موندو: فليك أمام ورطة دفاعية في برشلونة قبل بداية الموسم

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، هانز فليك، أمام ورطة دفاعية قبل بداية الموسم الجديد 2024/2025.

وأعلن برشلونة بالأمس أولى صفقاته الصيفية وهي التعاقد مع صانع ألعاب منتخب إسبانيا ونادي لايبزيج السابق، داني أولمو، لمدة 6 سنوات حتى 30 يونيو 2030.

ولكن المشكلة ليست في ذلك بل في خط الدفاع، حيث إ١ن على مدرب برشلونة، هانز فليك، حسم مستقبل لاعبين وهما إينيجو مارتينيز وكليموه لينجليه.

اقرأ أيضًا.. جوندوجان يثير التكهنات بشأن مستقبله مع برشلونة

لينجليه شارك كثيرًا في مباريات برشلونة الودية خلال الجولة الأمريكية بل وارتدى شارة القيادة، ولكن مستقبل الفرنسي غامض مع وجود عروض من قبل ناديي أتلتيكو مدريد وفياريال.

وخرج لينجليه في الموسمين الماضيين للإعارة مع توتنهام وأستون فيلا ولكنه عاد من جديد إلى برشلونة، وهو يفضل الاستمرار في أوروبا عن الانتقال إلى الدوري السعودي.

ورغم كل هذا لا يزال على فليك حسم مستقبله بالبقاء أم الرحيل عن برشلونة على سبيل الإعارة للمرة الثالثة على التوالي في ظل عدم تسجيل إينيجو مارتينيز في قائمة الفريق نظرًا لقانون اللعب المالي النظيف.

إذا فضل فليك عدم تسجيل إينيجو مارتينيز قد يبقى لينجليه في برشلونة هذا الموسم لتدعيم صفوف الفريق دفاعيًا خاصة وأن عقده مستمر حتى 30 يونيو 2026.