ميدو: لهذا السبب كنت ضد تسديد شيكابالا ركلة الترجيح أمام الأهلي

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق والمحلل الرياضي الحالي، عن رأيه في تسديد محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك لكرة ترجيحية في مواجهة الأهلي، بنهائي بطولة كأس السوبر المصري.







وأهدر شيكابالا، ركلة الترجيح الحاسمة، أمام الأهلي، في المباراة ليتمكن الأخير من استعادة التقدم والفوز باللقب.











طالع..فيديو | الشناوي يكشف مفاجأة عن ركلة ترجيح شيكابالا في نهائي السوبر المصري

الأهلي واجه الزمالك، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات، ونجح في الفوز بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء اللقاء في وقته الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وقال ميدو، في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “شيكابالا لديه خبرات وقدم الكثير للزمالك، وله رصيد كبير لدى الجمهور أنا كنت ضد أن يسدد شيكابالا، لأنه إذا لم يكن قد اتخذ قرارًا بأنه سيكون من الخمسة المسددين في البدية، فهذا يعني أنه ليس واثقًا من تسديد الركلة وعندما كان متوجهًا لتسديد الركلة، كنت متوقعًا أنه سيضيعها”.

وتابع: “كل لاعب له ميزاته، وشيكابالا ليس الأفضل في ركلات الجزاء، وحتى وقفته كانت توضح إلى أين سيسدد، شيكابالا كان ترتيبه السابع في التسديد، لكنه يتمتع برصيد كبير وأكيد هو حزين لأنه قائد الفريق ومشجع من الدرجة الثالثة”.

وأردف: “أحيانًا، للأسف، عندما تعمل في النادي الذي تحبه، يؤثر ذلك على نفسيتك، شيكابالا زملكاوي جدًا، لذا سيكون حزينًا للغاية وفي بعض الأحيان، عندما لا تستطيع السيطرة على مشاعرك، يؤثر ذلك على قراراتك”.

وأتم:” الزمالك في ال القصيرة يعرف كيف يحققها، لكن في بطولة طويلة مثل الدوري، مع هذا الاسكواد، سيواجه مشاكل كثيرة، الزمالك يحتاج إلى مدافع مركزي ولاعب وسط ورأس حربة مختلف عن الجزيري وناصر منسي، كما يحتاج جناحًا أيسر لأن ميشالاك يحتاج وقتًا للانسجام. إذا تمكن الزمالك من التعاقد مع لاعبين في هذه المراكز، فسيكون قادرًا على المنافسة على الدوري”