ميدو يطالب إدارة الزمالك بتقديم اعتذار رسمي: “مينفعش ندفع فاتورة تهور لاعبين”

طالب أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق والإعلامي الحالي، بضرورة إصدار نادي الزمالك بيانًا رسميًا، يعتذر خلاله عن ما بدر من ثلاثي الفريق تجاه رجل الأمن الإماراتي، مُشيرًا إلى أن القلعة البيضاء لا يجب أن تدفع ثمن تهور بعض الأشخاص.







وشهدت أعقاب مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، نشوب أزمة بين مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، والكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة، مع أحد منظمي المباراة، التي أقيمت في الإمارات.











ووصل الأمر إلى تعدي اللاعبين على مسؤول الأمن، والذي قام بالإبلاغ عن اللاعبين ليتم احتجاز الثلاثي في النيابة، وخضوعهم للتحقيقات.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بمنصة “اكس”: “أولاً الجماعة هنا في الإمارات قمة الأدب والذوق، وعمرهم ما بيتعاملوا مع أي شخص بعجرفة، بالعكس مسؤولين الأمن هنا عندهم هدوء كبير جدًا في التعامل، ومتدربين بشكل كويس إزاي يتعاملوا مع الضيوف إللي ممكن يكونوا مش فاهمين كويس قانون الإمارات”.

طالع أيضًا | الزمالك: نحترم قوانين الإمارات ولا نفكر في الانسحاب من كأس السوبر المصري

وتابع: “ففكرة إن في تعنت ضد الزمالك دي لازم نشيلها من دماغنا خالص، بحيي كابتن حسين لبيب على وقفته مع ولاد النادي، ولكن الزمالك مايدفعش فاتورة تهور بعض الأشخاص إللي المفروض يبقوا عارفين كويس أوي إنه أول لما بيطلع بالطيارة هو بيمثل صرح عظيم اسمه الزمالك”.

وأضاف: “والأهم من كده إنه بيكون سفير لمصر لحين عودته مرة أخرى!!، لازم الزمالك يطلع بيان فورا يعتذر فيه عن الأحداث إللي حصلت، ويعلن استعداده التام للتعاون مع السلطات الإماراتية لحين الانتهاء من التحقيقات”.

واستكمل: “ويعلن إنه هيوكل أكبر محامي في الإمارات للدفاع عن أولاده، ويعلن إن هذه الصفحة أغلقت تماما بالنسبة لباقي اللاعبين والجهاز الفني، وإن المجموعة في حالة تركيز كبيرة للقتال يوم الخميس للعودة بكأس السوبر، ولتأكيد أن الزمالك قولا وفعلًا أكبر قلعة رياضية في مصر”.