ميدو يوجه طلبًا إلى إدارة الزمالك.. ويُصرح: لا يوجد شخصية مثل حسام عبد المجيد في الدوري المصري

طالب أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إدارة ناديه بالتركيز على الناشئين وإعطائهم فرصة أكبر للمشاركة في الفريق الأول، مؤكداً أن النادي يمتلك مواهب شابة قادرة على قيادة الفريق في المستقبل.







جاءت تصريحات ميدو في أعقاب خسارة الزمالك لقب كأس السوبر المصري أمام الغريم التقليدي الأهلي بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد يوم 24 أكتوبر الماضي.











وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بمنصة “أكس”: “على الزمالك الاعتماد على أولاده، لا يمكن أبدا تلاقي لاعب في الدوري المصري بشخصية حسام عبد المجيد، لا يمكن أبدا تلاقي بره لاعب بشخصية محمد السيد”.

طالع أيضًا | كواليس مثيرة.. ميدو يوضح السبب الحقيقي لتسديد شيكابالا ركلة الترجيح الحاسمة أمام الأهلي

وتابع: “وأنا بقولكم وأنا بروح أتفرج على ماتشات ناشئين كتير، فريق الـ 2005 عندنا في النادي فيه كنوز وفي لاعيبة لو أخدت فرصة هتبقى أحسن من أي حد تجيبه من بره”.

وأضاف: “لازم الزمالك يستغل وجود لاعيبة كبار في الفريق الأول يقدروا يساعدوا ولادنا في إنهم يكتسبوا خبرات بسرعة، لازم يبقى 40% على الأقل من قوام الفريق الأول يكون من ولاد النادي، وده طبعا محتاج خطة 3 سنين على الأقل”.

وينتظر الزمالك، انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2024- 2025، حيث ستجمعه مباراة قوية في الجولة الأولى أمام البنك الأهلي يوم 1 نوفمبر المُقبل.