ميسي يُعلن موقفه من أولمبياد باريس ويعترف: شجعت دورتموند أمام ريال مدريد

أعلن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي وقائد منتخب الأرجنتين الأول، ليونيل ميسي، موقفه من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، باريس 2024.

ويستعد ميسي في الوقت الحالي للتواجد على رأس قائمة الأرجنتين التي ستخوض غمار بطولة كوبا أمريكا خلال الفترة من 21 يونيو إلى 14 يوليو في أمريكا.

اقرأ أيضًا | ما بين الثأر ونشوة ال.. ميسي يقود الأرجنتين لرحلة الدفاع عن لقب كوبا أمريكا

وقال ميسي في حواره مع شبكة “ESPN”: “لا، لن أشارك في أولمبياد باريس، كان القرار صعبًا، لكنني الآن سأشارك في كوبا أمريكا”.

وتابع: “سأكون بعيدًا عن النادي لمدة شهرين متتاليين إذا شاركت في الأولمبياد، وقبل كل شيء، لقد أصبحت في السادسة والثلاثين من عمري، لا أستطيع لعب كل شيء، عليك أن تختار جيدًا وسيكون من الصعب أن ألعب بطولتين متتاليتين”.

وعن وصف البعض بأن علاقته كانت سيئة مع الأسطورة مارادونا: “على الرغم من كل ما قيل، لكني أنا وهو كنا نعرف ما نشعر به تجاه بعضنا البعض”.

واستمر: “أنا حزين لأنه لم يستمتع برؤيتنا ونحن نتوج بلقب كأس العالم 2022، لكننا كنا نكن الاحترام لبعضنا البعض، لقد أحبني كثيرًا وأحببته”.

وعن فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا: “أنا مشجع لنادي برشلونة، وبالتالي، كنت أدعم بوروسيا دورتموند للفوز بها، الأمر طبيعي إذا كان برشلونة في النهائي، ستشجع جماهير ريال مدريد المنافس”.

وواصل تصريحاته: “كنت دائمًا من مشجعي برشلونة، اليوم بعد رحيلي عدت إلى هذا المقعد من جديد، أتمنى أن نقاتل من أجل دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، لقد مر وقت طويل منذ أن فزنا باللقب، وكمشجع للنادي فلا أريد أن يفوز ريال مدريد بالبطولة”.

وعن برشلونة جوارديولا: “من الصعب مقارنته بالفرق والمراحل والعصور الأخرى، لكن هذا الفريق كان مختلفًا عن أي شيء رأيته من قبل أو على الأقل ما رأيته، بالنسبة لي كان الأفضل”.