ميكالي يوضح لـ اتحاد الكرة عدم رضاه عن استعدادات منتخب مصر لـ أولمبياد باريس

أوضح البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، عدم رضاه عن خطة إعداد الفراعنة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

منتخب مصر يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في العاصمة الفرنسية باريس من الفترة 26 يوليو حتى 10 أغسطس 2024.

ومن المقرر أن يدخل منتخب مصر الأولمبي، معسكرًا في الفترة من 1 حتى 11 من شهر يونيو المقبل، المقرر إقامته في القاهرة، ضمن الاستعدادات لـ أولمبياد باريس 2024.

طالع | وكيل ميكالي: المدرب غير راض عن استعدادات المنتخب الأولمبي.. ونمتلك عروضًا من الدوري المصري

وكان اتحاد الكرة المصري أعلن عن مواجهة منتخب مصر لنظيره كوت ديفوار، خلال المعسكر في مباراتين وديتين، حيث تقام المباراة الأولى يوم 7 والثانية يوم 11 من شهر يونيو استعدادًا لـ أولمبياد باريس.

وعلم “”، أن ميكالي تحدث مع مسؤولي اتحاد الكرة، أبدى عن رضاه عن خطة الاعداد لـ أولمبياد باريس.

وأكد ميكالي، أنه كان ينتظر أن تكون هناك مباريات ودية أقوى مع مدارس مختلفة ومناسبة للمنتخبات التي سيواجهها في الأولمبياد، وهو الأمر الذي لم يتحقق.

ميكالي استطاع أن يقود منتخب مصر الأولمبي إلى التأهل إلي الأولمبياد بعد حصوله على المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا التي أقيمت في المغرب في نوفمبر من العام الماضي.

وكانت قرعة أولمبياد باريس لمنافسات كرة القدم، أوقعت منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة بجانب كل من: إسبانيا وأزبكستان وجمهورية الدومنيكان.