نبيل دونجا يوضح سر تتويج الزمالك بـ كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: لدي علاقة قوية مع رباعي الأهلي

أكد نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك، أن جماهير القلعة البيضاء هي سر التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية، مشيدًا بالمدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وكان الزمالك توج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لعام 2024 على حساب نهضة بركان المغربي، وذلك للمرة الثانية في تاريخ الفارس الأبيض.

وقال دونجا خلال تصريحات عبر برنامج “الهدف” المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: “جمهور الزمالك هو كلمة السر في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، أفضل أجواء في الدنيا كلها أنك تلعب وسط جماهير، بكيت قبل مباراة نهائي الكونفدرالية بسبب دعم الجماهير”.

وتابع: “جماهير الزمالك تفهم كرة قدم ويعملون اللاعب الذي يجتهد ويؤدي، ودائمًا في ظهري منذ قدومي للنادي وكانوا يشجعونني”.

وواصل: “بطولة الكونفدرالية تخص جماهير الزمالك وأنتم من توجتم بها من أول يوم، أشكرهم أنهم رغم الأزمات متواجدين خلف النادي ولا يحتاجوا أي شيء”.

وأوضح: “جوميز فرق معي نفسيًا، هو قريب من كل اللاعبين، يتحدث معي باستمرار، وساهم في تطوير أدائي داخل الملعب”.

وأستكمل: “أحمد حمدي كان عائد من أمريكا، يوجد أكثر من نادي تحدث معه لضمي، ورشحته للمسؤولين نادي الزمالك”.

وأستطرد: “ناصر ماهر من اللاعبين الكبار جدًا، سريع بالكرة ولديه أكثر من ذلك، أتمنى له التوفيق مع منتخب مصر، هو لاعب محترم، عبد الله السعيد أيضًا أفضل رقم 10 في تاريخ مصر، هو في حته تانية، إضافة كبيرة للزمالك”.

وأردف: “أمامنا بطولتين وإن شاء الله نعمل على تحقيقهما، شعرت أن بطولة الكونفدرالية ستكون من نصيب الزمالك في مباراة دريمز بغانا في نصف النهائي”.

طالع | أحمد فتوح يعلن فترة غيابه عن الزمالك بعد إصابته مع منتخب مصر

وأستمر: “أحمد فتوح لاعب الزمالك من اللاعبين الكبار وهو أفضل ظهير أيسر في مصر”.

وعن لقطة ياسين البحيري لاعب نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية: “لا أصدق ما فعله، أشكره على هذا الموقف ولن أنساه، هذه هي كرة القدم”.

وأكمل: “أنا وأفشة اصدقاء ولعبنا مع بعض في بيراميدز لمدة عام، علاقتي قوية بلاعبي الأهلي محمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني”.

واختتم: “لا أعلم إذا كان موجود بند في تفاصيل انتقالي من بيراميدز إلي الزمالك، يؤكد أن الفارس الأبيض يدفع أموالا إلى بيراميدز”.