هشام حنفي: طارق حامد لا يُقارن.. وأتوقع غياب محمد شريف عن أمم إفريقيا

علق هشام حنفي لاعب الأهلي الأسبق، على قائمة منتخب مصر لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021، التي ستقام في الكاميرون يناير المُقبل.

وتنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا، في الفترة من 9 يناير وحتى السادس من فبراير 2022، بالكاميرون.

وقال حنفي خلال تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس” عبر فضائية “ETC”: “سأتعجب في حالة استبعاد محمد مجدي أفشة من أمم إفريقيا”.

وتابع: “أتوقع غياب رمضان صبحي عن قائمة منتخب مصر، وانضمام إبراهيم عادل للقائمة أمر وارد وأتوقع أن يحدث لأن كيروش يثق في إمكانياته”.

وأضاف: “محمود علاء سيتم استبعاده وكذلك أحمد ياسين بالإضافة لمحمد هاني، لصالح محمد عبد المنعم لاعب فيوتشر، وقد يكون محمد حمدي له دور في البطولة بجانب أحمد فتوح”.

وأردف: “بطريقة لعب كارلوس كيروش، لا أعتقد أن محمد شريف سيتواجد في القائمة، وقد يتواجد مهند لاشين لإصابة عمرو السولية، بينما مروان حمدي سيتم استبعاده”.

طالع أيضا.. إبراهيم حسن: منتخب مصر يحتاج ثنائي الزمالك وبيراميدز.. وكيروش يتعامل بـ”تعالي”

وواصل: “مصطفى محمد هو الذي سيقود هجوم منتخب مصر بجانب مرموش ومحمد صلاح، وأعتقد أن تريزيجيه سيلعب في وسط الملعب بدلًا من السولية بجانب حمدي فتحي والنني”.

واستكمل: “بالنسبة لي أرى أن أيمن أشرف بدلًا من فتوح في مركز الظهير الأيسر، ويمكن لفتوح اللعب في مركز الجناح لأن إمكانياته الهجومية جبارة”.

واختتم: “حمدي فتحي مختلف تمامًا عن السولية، وطارق حامد لا يقارن بأي لاعب الآن في وسط الملعب، لإمكانياته المختلفة عن أي لاعب آخر”.