هشام نصر: نتمنى مواجهة ريال مدريد بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.. والزمالك مهدد بإيقاف القيد مجددًا

أعرب هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر الأفريقي أمام الأهلي، مشيرًا إلى أنه سيكون دافعا لفريق الكرة بالفترة المقبلة.

وقال هشام نصر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: “نبارك لجماهير نادي الزمالك على التتويج بالسوبر الأفريقي، وما شاهدته من الاستعدادات خارج الملعب كان كلمة السر في الفوز”.

وأردف: “كان هناك حالة من الانضباط داخل معسكر الزمالك قبل المباراة وحالة الثقة التي رأيتها من اللاعبين كانت سببا في الفوز، وشيكابالا كان له دور خارج الملعب وداخل الملعب”.

وأوضح: “الزمالك قدم مباراة جيدة لعبا ونتيجة، ونتمنى ترتيب مباراة بطل السوبر الأفريقي والسوبر الأوروبي بين الزمالك وريال مدريد”.

واستطرد: “لاعبو الزمالك أكدوا أن حصولهم على المستحقات كاملة حدث لأول مرة داخل النادي، توفير مستحقات اللاعبين جعلهم في حالة تركيز للكرة فقط”.

وواصل: “التتويج بالسوبر الأفريقي، سيكون دافعا لحصد الألقاب المقبلة، وهناك مفاجأة قريبة بشأن فرع النادي الجديد بالسادس من أكتوبر”.

طالع | الزمالك يزف نبأ سارًا لأعضاء الجمعية العمومية بعد الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي

وزاد: “الفوز ببطولة السوبر الأفريقي يجعلنا نفكر في البطولة المقبلة، سنحاول توفير كل مطالب الفريق من أجل تحقيق مزيد من ال، كرة القدم هي القاطرة الرئيسية لنادي الزمالك”.

وأردف: “طالما الزمالك يسير في الطريق الصحيح فهذا يعني أن هناك مجهودا وإخلاص من المسئولين عن النادي، والزمالك مُعرض لإيقاف قيد جديد والنادي يعاني من كثرة القضايا”.

واختتم: “قريبًا جدًا سيكون هناك خبر سار بشأن فرع الزمالك الجديد بـ6 أكتوبر، وجماهير الزمالك تستحق الفرحة ولم أرى مثلهم، جماهير الزمالك عاشقة لقميص فريقها ونعد بالأفضل”.