هل يكون الزعيم جسر عبور مبابي للميرنجي؟

رفضت المصادر تأكيد أو نفي تقدم الهلال بعرض رسمي، للتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، الذي يعتبر هدفا لريال مدريد الإسباني الصيف المقبل، بينما يريد النجم الفرنسي تفادي التجميد لموسم كامل.

وقد أشعلت الأنباء المتعلقة بالرغبة الهلالية سؤالا مهما: هل يكون الزعيم جسر عبور مبابي للميرنجي أم أنها مجرد تكهنات؟، خصوصا في ظل استبعاد اللاعب من قائمة ناديه في الجولة الآسيوية.

في الوقت نفسه، يبدو أن مهاجم فولهام الإنجليزي، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، في طريقه إلى الهلال أقرب من أي وقت سابق.

خطر التجميد

تلقى ريال مدريد مفاجأة سارة بشأن رغبة الهلال في التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان الصيف الجاري لموسمين مقابل 834 مليون ريال (200 مليون يورو)، إلا أن المصادر لم تؤكد أو تنفي صحة العرض الهلالي من عدمه. وقد استبعد سان جيرمان مبابي من جولة فريقه الآسيوية، استعدادًا للموسم الجديد، بعد رفضه تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، حيث يريد الانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل، بينما سيمنحه الانتقال للهلال فرصة تجنب خطر التجميد عاما إذا استمر مع باريس سان جيرمان، ويُقربه من حلم التوقيع للميرنجي الصيف المقبل.

اقتراب الصربي

بيّنت مصادر أن المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش يضغط بقوة على إدارة فولهام، لقبول العرض المقدم من الهلال السعودي، وأن هناك قرارا منتظرا من المدرب البرتغالي ماركو سيلفا، مدرب النادي الإنجليزي، بشأن العرض الهلالي، ولا سيما أن فولهام يجرى حاليا مفاوضات جادة مع مهاجم وولفرهامبتون الإنجليزي، المكسيكي راؤول خيمينيز، لتعويض رحيل ميتروفيتش المحتمل.

استبعاد مبابي من جولة سان جيرمان أثار التكهنات

المصادر رفضت نفي أو تأكيد مفاوضات الهلال واللاعب

النجم الفرنسي يريد تفادي التجميد والاقتراب من ريال مدريد

الأبناء أشارت إلى رصد الهلال 834 مليون ريال للتعاقد مع الفرنسي

ميتروفيتش يقترب من التوقيع لـ«الزعيم»