والده: من المفترض عمل دراسات على محمد النني.. وأمنية والدته أن يلعب لـ الأهلي

عبر ناصر النني، والد نجم منتخب مصر محمد النني، عن سعادته البالغة بتألق نجله رفقة المنتخب الأولمبي خلال مشاركته في أولمبياد باريس 2024.

ويلعب منتخب مصر في أولمبياد باريس ضمن مجموعة قوية تضم كل من إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وتعادل المنتخب الأولمبي في المباراة الأولى سلبيًا أمام الدومينيكان، ثم نجح في الفوز على أوزبكستان بالجولة الثانية بهدف دون رد، وتتبقى له مواجهة قوية في مرحلة المجموعات أمام إسبانيا غدًا الثلاثاء.

وقال ناصر النني في تصريحات عبر القناة الأولى المصرية: “ربنا كريم وينصر المجتهد، وفعلًا محمد النني في أي موقف عنده ثبات وثقة بنفسه، وأنا سعيد بأدائه خلال هذه الفترة، وتأثرت بحب اللاعبين له، كل هذا الحب في أسبوعين فقط، والله المفترض أن يكون في دراسات على أخلاقه وثباته الانفعالي”.

طالع أيضًا | محمد النني يعلن عن خططه بعد الاعتزال وأسباب حصوله على الرخصة التدريبية

وتابع: “النني يُحب بلده، ومنتخب مصر بالنسبة له حياة، وعندما يُستبعد يكون منزعجا جدًا، وتأثر نفسيًا من استبعاده من المنتخب الأول، هو لا يبحث عن مصلحته الشخصية، بل مصلحة الفريق، وهذا واضح مع المنتخب الأولمبي”.

وأضاف: “والله محمد المفترض يتم عمل دراسات عليه، لا يُشارك منذ فترة، ومع ذلك يتألق وسط شباب صغير، هذا مجهود غير عادي، أنا سعيد بعزيمته وإصراره”.

واختتم: “أي لاعب في مصر بالتأكيد يرغب في الاحتراف بأوروبا، وأمنية والدته رحمها الله، أنه إذا عاد إلى مصر أن يستكمل مشواره في النادي الأهلي، ولكن محمد هو صاحب القرار بشأن مستقبله، وأهم شيء الآن أن يحصل على ميدالية في الأولمبياد”.