والد محمد السيد: الميدالية الذهبية كانت هدفنا.. وبرونزية نجلي “بداية الإنجازات” لـ مصر

أكد والد محمد السيد صاحب برونزية لعبة سلاح المبارزة في دورة الألعاب الأولمبية الحالية، باريس 2024، أنه كان على يقين في تحقيق تلك الميدالية.

وحصد محمد السيد أول ميدالية لبعثة مصر المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بتتويجه بالميدالية البرونزية في لعبة سلاح المبارزة.

وفاز محمد السيد على تيبور أندراسفي بطل المجر بنتيجة 8-7 في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، التي أقيمت مساء اليوم الأحد.

وقال والد محمد السيد خلال تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت” لبرنامج “ملعب أون تايم”: “مبروك لمصر كلها، وإن شاء الله الميدالية البرونزية هذه ستكون بداية الإنجازات”.

طالع | فيديو- محمد السيد يحقق أول ميدالية لـ مصر في أولمبياد باريس 2024

وأضاف: “احساس رائع جدًا نواجه المصنفين على العالم، كنا على يقين أننا سنحقق نتيجة، في أولمبياد طوكيو خرجنا من ربع النهائي، وحصلنا على ذهبية كأس العالم، وهذا تسلسل حقيقي تحقيق ميدالية في الأولمبياد”.

واصل: “كنا نلعب على الذهب، طبيعي الإعداد والمنظومة المتكاملة والتغذية كل هذا له دور، الذهب كان قريبًا، واللاعب فاز على محمد في نصف النهائي، سبق ومحمد فاز عليه في كولومبيا”.

وأتم: “لدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين ولديهم طموح كبير، العمل على أساس علمي يجعل التوقعات في محلها، المهم أن يكون عندنا النفس الطويل مع أولادنا والتقييم يكون موضوعيًا”.