وليد صلاح الدين: موسيماني اتخذ قراراً خاطئاً في القمة.. والأهلي أكبر من إصدار بيانات

قال وليد صلاح الدين لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن محمد عادل حكم مباراة القمة، من أفضل الحكام داخل قارة إفريقيا خلال الفترة الماضية.

وتعرض الحكم محمد عادل إلى انتقادات شديدة بعد المباراة، بسبب خروجه في تصريحات إعلامية متحدثا عن احتوائه للاعبي الزمالك خلال اللقاء بعد تقدم الأهلي بثلاثية. (طالع تصريحاته كاملة من هنــــــا)

وأضاف وليد صلاح الدين في تصريحات ببرنامج “رقم 10” على القناة الأولى: “محمد عادل أخطأ في أنه خرج يُدلي بتصريحاته عبر وسائل الإعلام، والخطأ الأكبر على عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بسبب الموافقة على ذلك”.

وواصل: “الأهلي أكبر من أن يصدر بيانات بعد تصريحات محمد عادل حكم مباراة القمة، كل قرارات الحكم في مباراة القمة صحيحة 100%، خاصة في ركلات الجزاء التي احتسبها للأهلي أو الزمالك”.

وانتقد نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، بسبب تغييراته في مباراة القمة أمام الزمالك، مُشددا على أن الدفع بـ حسين الشحات بعد الدقيقة 60 كان قرارا خاطئا.

واستمر: “مانويل جوزيه لم يجرب خطة جديدة أو لاعبين جدد في مباريات القمة، أهداف الفريقين كان فيها أخطاء دفاعية كبيرة”.

واختتم: “ليس بالضروري أن يدفع موسيماني بالصفقة الجديدة طالما قام بشرائه، لأنه كان لابد أن يدفع بـ أحمد عبد القادر بدلا من ميكيسوني”.