إنستاجرام تضيف الموسيقى إلى المنشورات الدائرية

أشارت منصة إنستاجرام إلى أنها تسمح للمستخدمين بإضافة الموسيقى إلى المنشورات الدائرية للسماح لهم بالتباهي بذوقهم الموسيقي.

ودخلت الشركة في شراكة مع نجمة البوب، أوليفيا رودريغو، التي عرضت هذه الميزة عبر حسابها من خلال منشور دائري جنبًا إلى جنب مع أغنيتها المنفردة الجديدة.

وتأتي الميزة الجديدة بعد عرض آخر متعلق بالموسيقى في شهر يونيو عندما أطلقت الشبكة الاجتماعية طريقة للسماح للأشخاص بمشاركة مقطع من مقطوعة يستمعون إليها من خلال ملاحظات إنستاجرام.

وتطلق إنستاجرام أيضًا طريقة جديدة تتيح للمزيد من الأشخاص التعاون في منشور أو مقطع Reels. وقالت الشركة: “يمكن للمستخدمين الآن دعوة ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء كمؤلفين مشاركين. المنشور أو مقطع Reels الذي يحتوي على العديد من المتعاونين يصل إلى كل جمهور من جماهيرهم”.

وأطلقت الشبكة الاجتماعية لأول مرة ميزة Collabs في عام 2021 بعد اختبار عالمي على نطاق صغير.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وبالإضافة إلى ذلك، حدثت الشبكة الاجتماعية ميزة الملصق Add Yours التي تم إطلاقها للمرة الأولى في عام 2021 لمطالبة المستخدمين بالمشاركة في تحدي أو وسم.

ويمكن لصناع المحتوى باستخدام ميزة الملصق Add Yours إبراز بعض مقاطع Reels من معجبيهم. ويمكن للمستخدمين الآخرين رؤية هذه المقاطع المميزة بعلامة Creator pick عندما ينقرون على ملصقات Add Yours من صانع المحتوى.

ويرى المستخدمون أيضًا نصًا أعلى صفحة Add Yours يقول: “أنشئ مقطع Reels باستخدام هذه المطالبة للحصول على فرصة ليتم اختيارك كـ Creator pick”.

ويمكن لصناع المحتوى اختيار ما يصل إلى 10 فيديوهات Reels تتعلق بهذا الملصق المحدد. ويتلقى المستخدمون الذين يتم اختيار منشوراتهم بواسطة صناع المحتوى إشعارًا أيضًا.

وتحاول شركة ميتا تجربة أشياء مختلفة لجعل الأشخاص يتفاعلون مع مقاطع Reels في كثير من الأحيان. وقال مارك زوكربيرج في الشهر الماضي: “حققت مقاطع Reels ما يصل إلى 200 مليار عملية تشغيل يومية وتجاوزت معدل تشغيل الإيرادات البالغ 10 مليارات دولار”.

وتحاول الشركة أيضًا تغيير استهلاك الوسائط عبر إنستاجرام، حيث بدأت في العام الماضي بالتركيز بشكل أكبر على الفيديو. وأعلنت في شهر يونيو عن أنه تتم الآن مشاركة منشورات الفيديو كمقاطع Reels.

ولكن بعد رد فعل عنيف من المستخدمين، قال رئيس المنصة، آدم موسيري: “نواصل دعم الصور لأنها جزء من تراثنا”. ومع ذلك، ظلت إنستاجرام لفترة طويلة تحاول الابتعاد عن فكرة أنها تطبيق لمشاركة الصور. وتعد الخطوة الأخيرة لتضمين الموسيقى مع الصور طريقة أخرى للشركة لتجربة منشورات الوسائط المتعددة.

https://www.youtube.com/watch?v=videoseries