لماذا يعتبر قلم هواوي M-Pencil ملحقًا رائعًا للكمبيوتر اللوحي؟

عندما يكون لديك huawei matepad paper matte معك، فإن الشيء التالي الذي عليك سحبه هو قلم هواوي M-Pencil الخاص بك. إنه يحتوي على جميع العناصر التي تجعله ملحقًا رائعًا عند استخدامه. يفضل بعض مستخدمي الأجهزة اللوحية عدم استخدام الأقلام مع أجهزتهم اللوحية. وذلك لأنهم لم يحاولوا استخدام قلم الرصاص مع أجهزتهم. فيما يلي ميزات M-Pencil التي من شأنها أن تغير رأيك فيما يتعلق بالأقلام الرصاص الإلكترونية.

لماذا يجب عليك الحصول على قلم M-Pencil لورق هواوي MatePad الخاص بك؟

قلم رصاص متين

بداية، لا يمكنك الاعتماد على قلم رصاص ينكسر بعد عدة استخدامات. أنت بحاجة إلى قلم يعمل حقًا عند الحاجة. ويجب أن يحافظ على نفسه حتى أثناء الاستخدام اليومي. يتمتع قلم هواوي M-Pencil بتصميم جميل وقوي. إنه يمتزج جيدًا مع صلابة الإصدار الورقي غير اللامع من هواوي مات باد. إن طرف قلم M-Pencil شفاف بينما يكون سن القلم مطليًا بالبلاتين. وهذا يضمن أنك لا تحصل فقط على مواد عالية الجودة في الملحقات الخاصة بك، بل ستحصل أيضًا على الراحة في التصميم.

الراحة والتجربة الطبيعية

أنت تعلم بالفعل أنك تتعامل مع جهاز لوحي وقلم رصاص إلكتروني بين يديك. لكن التجربة لا يجب أن تشعر بها. تتأكد شركة هواوي من حصولك على أفضل تجربة ممكنة عندما يتعلق الأمر باستخدام القلم الرصاص في يدك. تستمر تقنية هذا القلم الرصاص في التحسن مع هذا الجهاز. ستشعر بشعور طبيعي عند استخدام الملحق للكتابة. لا يبدو أنك تمسك بعصا فقط وتضع الكلمات على لوح صلب. يمكنك حقًا الحصول على هذا الشعور بالكتابة الطبيعية باستخدام قلم هواوي M-Pencil.

التعبير الإبداعي

يمكنك أيضًا استخدام قلم الرصاص للرسم والإبداع. هناك العديد من الأشياء التي تدور في ذهنك والتي يمكنك وضعها بسهولة في الورقة الإلكترونية عندما يكون قلمك معك. ليس عليك الانتظار للعودة إلى المنزل والتقاط الفرشاة أو القلم الرصاص الميكانيكي فقط للتعبير عن إبداعك. كل ما عليك فعله هو سحب جهاز هواوي MatePad وقلم M-Pencil الخاص بك. باستخدام التطبيقات المتاحة، يمكنك بسهولة نقل الأشياء الموجودة في عقلك إلى جهازك اللوحي بسرعة. إن امتلاك قلم رصاص يضمن عدم إعاقة عقلك الإبداعي في أي وقت من اليوم. يمكنك فقط التقاط قلمك ورسم كل ما تريد.

حساسية الضغط

توفر لك معظم أقلام الرصاص القياسية المتوفرة في السوق القدرة الأساسية على الكتابة على جهازك اللوحي. مع M-Pencil، تحصل على 4096 مستوى من حساسية الضغط. وهذا يعني أن قلمك يستجيب بشكل بديهي للضغط الذي تمارسه على الجهاز اللوحي. ستشعر حقًا وكأنك تحمل قلم رصاص مع هذا الملحق.

حساسية الميل

يتمتع قلم M-Pencil أيضًا بحساسية للإمالة. هناك بعض الخطوط التي تقوم بها على الفرش والأقلام والتي ستبدو أفضل عند إمالتها. يتمتع قلم M-Pencil بحساسية للإمالة للتأكد من ظهور النمط والتظليل الذي تريده في الرسم على ورقتك الإلكترونية.

خاتمة

تعتبر فوائد وجود قلم M-Pencil على حقيبة ظهرك والذي يمكنك استخدامه مع جهاز huawei matepad الورقي غير اللامع رائعة للغاية. أنت لا تفهم ما يفوتك إلا إذا كان معك. يجب أن تفكر جديًا في الحصول على قلم M-Pencil لجهازك اللوحي حتى تتمكن من تحقيق المزايا العديدة لاستخدام قلم الرصاص مع جهازك. استخدمه كقلم، وكفرشاة، وكممحاة حتى تتمكن من التعبير عن نفسك بشكل أفضل باستخدام قلم هواوي M-Pencil.