القنوات المجانية الناقلة لمباراة بلجيكا اليوم ضد رومانيا في يورو 2024 مع التشكيل المتوقع

يأمل العديد من مشجعي كرة القدم العالمية في كل مكان في الوطن العربي التعرف علي القنوات المجانية الناقلة لمباراة اليوم السبت الموافق 22 يونيو 2024، والتي ستجمع بين منتخب بلجيكا مع نظيرة منتخب رومانيا، والتي يأمل كلاهما في الفوز والحصول علي العلامة الكاملة، وفي هذا المقال سنوفر لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع، تابعوا معنا السطور القادمة.

بلجيكا اليوم ضد رومانيا في يورو 2024

كما يتابع العديد من الأشخاص بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” الذي يقام في ألمانيا في الوقت الحالي، حيث أن بطولة اليورو تعتبر أحد أقوي البطولات التي يشاهدها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان في الوطن العربي والعالم، ومن المقرر أن يخوض المنتخب البلجيكي منافسة قوية مع نظيرة منتخب رومانيا اليوم ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من يورو 2024.

كما يسعي كل منتخب اليوم للفوز والحصول علي الثلاث نقاط، حيث أن منتخب بلجيكا يسعي لإدراك الهزيمة الماضية من منتخب سلوفاكيا بهدف دون رد ومحاولة الرجوع من جديد للمنافسة، بينما رومانيا يأمل في حسم الصعود للدور التالي بعد الفوز الأخير علي نظيرة أوكرانيا بثلاثية نظيفة دون رد.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة بلجيكا اليوم ضد رومانيا في يورو 2024

ومن المقرر أن تذاع مباريات يورو 2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة بلجيكا اليوم ضد رومانيا في الجولة الثانية من يورو 2024 عبر قناة “beIN Max 1” بتعليق حفيظ دراجي.

تاريخ مواجهات بلجيكا ورومانيا

إلتقي منتخب بلجيكا مع نظيره منتخب رومانيا فى 12 مباراة في جميع المسابقات على مر التاريخ، فاز كل منهما بخمس مباريات وساد التعادل نتيجة لقاءين بينهما.

تشكيل بلجيكا المتوقع اليوم أمام رومانيا

  • حارس المرمي: يكوين كاستيلس.
  • خط الدفاع: تيموتي كاستاني، ووت فايس، يان فيرتونخين، آرثر ثيات.
  • خط الوسط: يوري تيليمانس، أمادو أونانا، كيفين دي بروين.
  • خط الهجوم: جيريمي دوكو، جون باكايوكو، روميلو لوكاكو.

تشكيل رومانيا المتوقع أمام بلجيكا اليوم

  • حارس المرمي: فلورين نيتا.
  • خط الدفاع: أندريه راتيو،  أندري بوركا، دراجوشين.
  • خط الوسط: رازفان، مارين، ستانسيو.
  • خط الهجوم: دينيس مان، دراغوش، كومان.

قد يهمك أيضاً :-