القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اليابان وأوزبكستان اليوم في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنه

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اليابان وأوزبكستان اليوم في النهائي، المنتخب الوصيف هو الهدف الأبرز من هذا النهائي خاصة أن الخاسر سيكون في مجموعة مصر في أولمبياد باريس، وبالتالي أصبح الجميع يريد معرفة ما سيحدث في هذه المواجهة الكبيرة ، والتي تؤكد أن كلا المنتخبين كبار للغاية ، منتخب الساموراي كان قوي للغاية في هذه البطولة، من حيث المهارة والإقناع، ولكن المنتخب الأوزبكي يعتبر مفاجآة كبيرة للغاية وقدم أداء قوي من بداية البطولة حتي النهاية، وكان الأداء البدني أبرز سماته وقد نجح في الحفاظ علي الشكل الدفاعي المتوازن مع تسجيله الأهداف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اليابان وأوزبكستان اليوم :

ستُنقل المباراة عبر القنوات الرياضية التالية:

القناة التعليق
SSC Sport HD 2 بصوت فهد عريشي
أبوظبي الرياضية آسيا 1 بصوت أحمد الحامد

موعد مباراة اليابان وأوزبكستان :-

ستُقام مباراة اليابان وأوزباكستان في ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وذلك يوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024، وتبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

منتخب اليابان يدخل المباراة بعزم قوي للفوز باللقب، بعد أداء قوي خلال مشواره في البطولة، فقد تصدر مجموعته بسبع نقاط، وتمكن من تخطي منافسيه في الأدوار الإقصائية.

بينما يُظهر منتخب أوزباكستان تطورًا ملحوظًا أيضًا، إذ تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة وتمكن من تخطي الفرق المنافسة في المراحل النهائية.

سيكون اللقاء النهائي فرصة لكل من المنتخبين للتتويج باللقب وتحقيق الفوز في هذه البطولة المهمة، ومن المتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا ومليئًا بالتحديات والإثارة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتتويج باللقب الآسيوي تحت 23 سنة.

قد يهمك أيضاً :-