القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم فى تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والموعد والتشكيلة

يتلاقى الجماهير الاسيوية اليوم بمباراة سوريا وكوريا الشمالية فى مباراة مهمه بالجولة الخامسة فى تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 تلك المباراة المهمه التى ستقام على ملعب محايد وينتظرها الجماهير على احر من الجمر لمتابعة اداء الفريقين المتميز ، ويحتل منتخب سوريا المركز الثانى فى المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط وكوريا الشمالية فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، ويدخل الفريقان بمعنويات عالية لتحقيق الفوز . ومع اقتراب المباراة سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الشمالية :

من المنتظر أن تذاع مباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 عبر فضائية الكأس القطرية. تعد قناة الكأس واحدة من أبرز القنوات الرياضية في المنطقة، حيث تتميز بتغطيتها الواسعة والشاملة لمباريات التصفيات والمؤتمرات الرياضية الهامة. يمكن لمحبي كرة القدم متابعة اللقاء على قناة الكأس لمشاهدة أداء المنتخبين والتمتع بتعليق وتحليل مميزين. تعتبر هذه المباراة فرصة مهمة لكلا المنتخبين في مشوار التأهل لكأس العالم 2026، وستكون متاحة للمشاهدين عبر البث الفضائي لقناة الكأس.

موعد مباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم :

ستقام مباراة سوريا امام كوريا الجنوبية اليوم فى تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهره والسعودية والخامسة بتوقيت الامارات العربية المتحدة وستقام تلك المباراة فى اطار الجولة الخامسة من التصفيات على ملعب استاد لاوس الجديد .

تشكيلة سوريا المتوقعة ضد كوريا الشمالية

  • حراسة المرمى: أحمد مدنية
  • خط الدفاع: عبد الرحمان فايس – أيهم أوسو – ثائر كروما – مؤيد العجان
  • خط الوسط: محمود الأسود – جليل إلياس – إيزيكيل هام – عمار رمضان
  • خط الهجوم: إبراهيم حسار – مارديك ماركيديان

قد يهمك أيضاً :-