القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام نهضة البركان في نهائي الكونفدرالية

يبحث العديد من عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي، وخاصةً عشاق نادي الزمالك في كل مكان عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام نهضة البركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والتي يبحث بها الزمالك بقيادة البرتغالي “جوزية جوميز” للفوز والرجوع للقاهرة بنتيجة إيجابية، وذلك قبل لقاء الإياب الذي سيكون علي ستاد القاهرة يوم الأحد الموافق 19 مايو 2024.

نهائي مكرر

كما يعتبر هذا النهائي بين الفريقين هو نهائي مكرر، حيث إلتقي الفريقين في نفس البطولة “الكونفدرالية” عام 2019 وكانت في النهائي كذلك، كما إقيمت مباراة الذهاب وقتها بالمغرب، وانتهت بفوز نهضة بركان بهدف دون رد، ومن ثم حقق أبناء ميت عقبة الفوز بالنتيجة نفسها في لقاء الإياب، وتسحم ركلات الترجيح حصد الفارس الأبيض للقب للمرة الأولى في تاريخة.

بينما نهضة البركان إستطاع بعدها الوصول للنهائي الثاني علي التوالي في 2020 وفاز بة، ومن ثم تأهل للنهائي في عام 2022 وفاز بة هو الأخر، ولهذا فإن نهضة البركان يمتلك لقبين مقابل لقب واحد للزمالك، ويسعي لأخذ اللقب الثالث والثأر من أبناء ميت عقبة.

طاقم التحكيم لمباراة الزمالك ونهضة البركان

كما يأتي طاقم تحكيم مباراة في ذهاب نهائي الكونفدرالية بين نهضة بركان المغربى والزمالك من الكيني بيتر واويرو كاماكو حكماً للساحة، كما سيعاونة الكيني جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت و ستيفن إليزار أونينجو مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكماً رابعاً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام نهضة البركان في نهائي الكونفدرالية

ومن المقرر أن تذاع جميع مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي التي ستقوم ببث مباراة النهائي بين الزمالك ونهضة البركان، يوم الأحد الموافق 12 مايو 2024 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

قد يهمك أيضاً :-