القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن أمام أتالانتا اليوم في نهائي الدوري الأوروبي مع الموعد

يترقب العديد من محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم مباراة نارية مساء اليوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2024 ستجمع بين إثنين من أقوي فرق الموسم الحالي، حيث سيتواجهة فريق باير ليفركوزن بقيادة تشابي ألونسو الذي لم يخسر أي مباراة في الموسم الحالي مع نظيرة أتالانتا الذي يقدم أداء مميز للغاية هذا الموسم ووصل لنهائي الدوري الأوروبي للمرة الأولي في تاريخة، ويسعي كلاهما في هذة المواجهة الفوز والحصول علي البطولة بعد هذا الأداء المميز.

كما تأهل ليفركوزن وأتالانتا لنهائي الدوري الأوروبي عن جدارة وإستحقاق، ولهذا من المتوقع أن تشهد المباراة النهائية تنافس كبير بين الفريقين، وذلك بعد الأداء المميز منهم في هذا الموسم.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الأوروبي

وتأهل ليفركوزن الذي حصد بطولة الدوري الألماني هذا العام بدون أي هزيم إلي النهائي الأوروبي بعدما حقق فوزاً مميزاً علي نادي روما في نصف النهائي بمجموع المبارتين 4-2، اما عن أتالانتا فإستطاع التأهل علي حساب نظيرة الفرنسي نادي مارسيليا بعد الفوز بنتيجة 4-1 بمجموع المبارتين.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن أمام أتالانتا اليوم في نهائي الدوري الأوروبي

تعد قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الاوسط، وهي التي ستقوم ببث المباراة بين ليفركوزن وأتالانتا اليوم، وبالتحديد عبر قناة “بي إن سبورت 1”.

موعد مباراة باير ليفركوزن أمام أتالانتا اليوم في نهائي الدوري الأوروبي

تقام مباراة باير ليفركوزن أمام أتالانتا اليوم علي “استاد أفيفا” في أيرلندا مساء اليوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

قد يهمك أيضاً :-