القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

يترقب عشاق النادي الكتالوني في كل مكان في الوطن العربي والعالم بشكل عام مواجهة نارية للغاية تجمع بين برشلونة مع نظيرة رايو فاليكانو ضمن إطار منافات الجولة 37 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 يوم الأحد الموافق 19 مايو 2024 علي ملعب “مونتجويك”،والتي يسعي بها برشلونة للفوز والحصول علي العلامة الكاملة من أجل ضمان وصافة ترتيب الدوري، بعدما حسم الريال بطولة الدوري هذا العام.

كما يدخل برشلونة هذة المواجهة وهو يأمل في الفوز والحصول علي العلامة الكاملة، وذلك بعدما ضاعت كل السبل من أجل المنافسة علي أي لقب هذا العام، حيث ان النادي الكتالوني يحتل وصافة ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 79 نقطة، بينما رايو فاليكانو يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، وفي هذا المقال سنوفر لكم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

تذاع مباريات الدوري الإسباني عبر قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، حيث انها الناقل الحصري والوحيد في منقطة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبكل تأكيد ستجد بث مباراة برشلونة ورايو فاييكانو عبر شاشتها، وبالتحديد عبر قناة “بي إن سبورت 8” بتعليق عامر الخوذيري.

موعد مباراة برشلونة اليوم ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

يستضيف إستاد “مونتجويك” مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو يوم الأحد الموافق 19 مايو 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

قد يهمك أيضاً :-