الماتش امتى.. موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند فى نهائى دورى ابطال اوروبا 2024 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم نحو ستاد “ويمبلي” العريق بلندن، حيث سيشهد المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليج” للموسم 2023/2024 مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند. هذه المواجهة المرتقبة تعد بالكثير من الإثارة والتشويق، نظرًا لتاريخ الفريقين الحافل بالإنجازات والبطولات. وتعد هذه المباراة ذات أهمية كبيرة للفريقين. ريال مدريد يسعى لتعزيز سجله الحافل بلقب جديد في دوري أبطال أوروبا، بينما يطمح بوروسيا دورتموند لتحقيق إنجاز كبير بالفوز باللقب على حساب العملاق الإسباني. وفى سياق الاهتمام بمعرفة موعد المباراة سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند :

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” موعد مباراة النهائي ليكون مساء اليوم السبت، الموافق 1 يونيو 2024. ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند :

مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. سيتم نقل مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حفيظ دراجي، وقناة beIN Sports HD 2 بتعليق خليل البلوشي.

مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند :

تأهل ريال مدريد إلى الدور النهائي بعد مواجهات مثيرة ضد بايرن ميونخ، حيث تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بنتيجة 2-2، ثم تمكن الفريق الإسباني من تحقيق الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 2-1. على الجانب الآخر، حقق بوروسيا دورتموند مفاجأة كبيرة بتخطيه باريس سان جيرمان في نصف النهائي، حيث فاز عليه ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة 1-0. هذه المباراة تعد بالكثير من الإثارة والتشويق، حيث يسعى ريال مدريد لتعزيز تاريخه الحافل في البطولة، بينما يطمح دورتموند لتحقيق إنجاز كبير بالفوز باللقب.

تشكيلة ريال مدريد امام بوروسيا دورتموند اليوم :

  • حراسة المرمى: كورتوا.
  • خط الدفاع: كارفاخال، ناتشو، روديجر، ميندي.
  • خط الوسط: فالفيردي، كروس، كامافينجا.
  • الهجوم: بيلينجهام، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

تشكيلة بروسيا دورتموند امام ريال مدريد اليوم

  • حراسة المرمى: كوبيل.
  • خط الدفاع: رايرسون، هاملز، شلوتربيك، ماتسن.
  • خط الوسط: إيمرى كان، سابيتزر، أديمي.
  • الهجوم: براندت، سانشو، فولكروج.

قد يهمك أيضاً :-