بالأسماء.. وفاة مشجعات الاهلي بعد لقاء الاتحاد السكندري بطريقة مأساويه

تلقى مشجعو النادي الأهلي المصري صدمة مؤلمة عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقهم الأول لكرة القدم بنظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز. أكدت مصادر طبية وشهود عيان وفاة مشجعتين من جمهور القلعة الحمراء، وهما نورهان ناصر عبد المقصود (20 عامًا) ونرجس صلاح حسن (20 عامًا)، بعد أن صدمتهما سيارة مسرعة عقب خروجهما من استاد برج العرب فور انتهاء المباراة.

تم نقلهما فورًا إلى مستشفى العامرية العام، إلا أنهما لفظتا أنفاسهما الأخيرة فور وصولهما إلى المستشفى متأثرتين بإصاباتهما. وقع الحادث أثناء عبورهما الطريق حيث دهستهما سيارة شيفرولية مسرعة، وتم نقل جثمانيهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة للتحقيق في الواقعة.

جاء هذا الحادث الأليم بعد فوز النادي الأهلي على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في إطار مباريات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز، ليحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري بعد بيراميدز والمصري البورسعيدي. ولكن فرحة الفوز انطفأت بظل الحزن العميق الذي خيم على جماهير الأهلي بعد الإعلان عن وفاة المشجعتين.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بلاغًا من مأمور قسم شرطة العامرية ثانٍ حول إصابة نورهان ناصر ونرجس صلاح على طريق استاد برج العرب. تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

آخر ما كتبته نرجس صلاح عبر صفحتها على فيسبوك كان: “واقف معاه في كل مكان رافع شعار نسر الكيان”، مرفقة منشورها بصور لها من أمام استاد برج العرب وهي تحمل علم الأهلي. أما نورهان ناصر، فكتبت عبر صفحتها: “وارجع فرحان، أهلي كسبان”.

هذا الحادث المأساوي ألقى بظلاله على فرحة الانتصار، ليصبح يوم الفوز على الاتحاد السكندري يومًا حزينًا في ذاكرة جماهير النادي الأهلي، وسط مشاعر مختلطة من الفرحة والحزن العميقين.