بدون تقطيع X تويتر.. مشاهدة مباراة الهلال السعودي والحزم اليوم بث مباشر في حسم لقب دوري روشن

مشاهدة مباراة الهلال السعودي والحزم اليوم يلا شوت، في لقاء مثير يجمع بين فريقي الهلال والحزم، يتطلع الزعيم إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتتويجه رسميًا بلقب الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2023/2024، ويستضيف الهلال نظيره الحزم في مباراة مرتقبة على أرضية ملعب “المملكة أرينا”، وذلك ضمن فعاليات الجولة 31 من البطولة، الهلال يحتاج إلى نقطة واحدة فقط لتتويجه باللقب للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، ويسعى بكل قوته لتحقيق هذا الهدف المهم، كما يسعى الزعيم أيضًا لتعزيز رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في الدوري، حيث وصلت سلسلة الانتصارات المتتالية إلى 23 فوزًا.

يلا شوت الهلال السعودي والحزم بث مباشر اليوم

في مواجهة مثيرة على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد، يتطلع فريق الهلال لحسم لقب دوري المحترفين السعودي للمرة الرابعة في غضون خمسة مواسم، عندما يواجه نظيره الحزم في الجولة 31 من البطولة، ويدخل الهلال هذا اللقاء بفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيه، ويحتاج فقط لنقطة واحدة لتتويجه رسميًا بلقب الدوري، بينما يسعى الحزم لتقديم أداء قوي لمنع الهلال من الاحتفال باللقب على أرضهم.

في المباراة الأخيرة، خاطف الهلال فوزًا مثيرًا بنتيجة 2-1 على الأهلي في مباراتهم المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين، حيث قام الفريق بعودة ملحمية بعد تأخره بهدف مبكر، وسجل اللاعب مالكولم هدف التعادل، قبل أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بتسديدة رائعة، وبهذه النتيجة، يحتاج الهلال فقط لنقطة واحدة لحسم اللقب.

منذ بداية الموسم، حافظ الهلال على موقعه في صدارة ترتيب الدوري على مدار الـ 26 جولة الماضية، ولا يزال الفريق لم يُهزم في الدوري هذا الموسم، حيث لم يتنازل عن نقاط سوى مرتين في المراحل الأولى من حملتهم.

الإضافة إلى ذلك، صنع الهلال التاريخ أيضًا بتحقيق الرقم القياسي لأكبر عدد من الانتصارات المتتالية لفريق كرة القدم المحترف هذا الموسم.

في الجانب الآخر، يصارع الحزم من أجل البقاء، حيث يتأخر بفارق ثماني نقاط خلف الأخدود، يعد الهلال الخصم الصعب بالنسبة للحزم، حيث خسر الحزم بنتيجة كبيرة 9-0 في مباراة الذهاب.

وبالرغم من حصولهم على بعض الفرح من الفوز والتعادل في المباريات الأخيرة، يصعب على الحزم تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال.

قد يهمك أيضاً :-