تردد قناة أون تايم سبورت .. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي نايل سات الآن

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم مجانًا على النايل سات والأقمار الصناعية الأخرى ، هو ما نسعى لتقديمه من خلال هذا المقال ، حيث يريد الجميع الوصول إلى تردد القنوات المفتوحة التي تبث مباراة الأهلي. اليوم مجانًا على النايل سات بدون تشفير ، وليس لديهم اشتراك في قنوات B قطر الرياضية هي الناقل الحصري للبطولة في الدول العربية والشرق الأوسط ، وقد كشفت عن عدد من القنوات المجانية والمفتوحة التي تبث قناة Al- مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم ، نايل سات ، من أجل كسر احتكار القنوات المشفرة ، وتلبية لرغبة جميع جماهير ومشجعي الفريقين في متابعة ممتعة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

يلتقي الأهلي والترجي فتح قنوات نايل سات والجني الأحمر والترجي التونسي مساء اليوم السبت السادس والعشرين من يونيو على ملعب السلام بالقاهرة في واحدة من أهم مباريات بطولة 2021 الأفريقية. دوري ابطال اوروبا اللقاء الذي سيكون لمباراة الاياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا النسخة الحالية 2021 فيما يلي نتعرف على القنوات المفتوحة التي تبث مباراة الاهلي والترجي اليوم مجانا. على النايل سات.

الترجي التونسي ضيف ثقيل على الأهلي المصري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 ، وفاز المارد الأحمر بمباراة الذهاب بهدف نظيف ، ويسعى الترجي التونسي لتحقيق ريمونتادا تاريخية ضد آل. – الأهلي من أجل تحقيق طموحه بالفوز بلقب البطولة في الإصدار الحالي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي نايل سات

تُذاع مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم على النايل سات عبر قناة beIN SPORTS HD 4 ، البث المباشر ، وسيكون التردد التالي: 11548 أفقي 27500 5/6. على قمر سهيل سات ، سيكون التردد SohailSat 11585 عمودي 27500 2/3 ، أما بالنسبة لتردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي تبث على الهواء مباشرة اليوم نايل سات ، حيث يمكنكم متابعة المباراة بين Al -الأهلي والترجي ، بث مباشر ، بضبط تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية من خلال التردد: 10853 ، الاستقطاب: أفقي H ، معدل الترميز: 27500.

قد يهمك أيضاً :-