تعادل فرنسا وهولندا .. نتيجة مباراة فرنسا وهولندا اليوم في الجولة الثانية من يورو 2024

نتيجة مباراة فرنسا وهولندا اليوم.. يسعي العديد من الأشخاص لمعرفة نتيجة مباراة كانت من أقوي مباريات يورو 2024 والذي يقام في ألمانيا في الوقت الحالي، وذلك عندما واجهة المنتخب الفرنسي نظيرة المنتخب الهولندي مساء اليوم الجمعة الموافق 21 يونيو 2024 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

حيث أن المنتخبين قدما مباراة قوية للغاية ولكن كانت تفتقر للأهداف، حيث أن المنتخب الهولندي سجل هدفاً عن طريق لاعبة سيمونز تشافي ولكن إحتسب تسلل، وإنتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف لتبقي المجموعة الرابعة مفتوحة بين المنتخبات التي تتواجد بها.

كما يتواجد كل من المنتخب الفرنسي مع المنتخب الهولندا وكذلك منتخب النمسا وبولندا في المجموعة الرابعة من يورو 2024.

ترتيب مجموعة فرنسا وهولندا في يورو 2024

يأتي المنتخب الفرنسي في المركز الأول في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، ومن ثم يأتي في الوصافة منتخب هولندا بنفس عدد النقاط، كما أن منتخب النمسا يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما المنتخب البولندي يحتل المركز الأخير بدون نقاط.

نتيجة مباراة فرنسا وهولندا

تعادل منتخب فرنسا مع نظيرة منتخب هولندا بدون أهداف علي ملعب ريد بول أرينا لايبزيج، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من يورو 2024، ولهذا ينتظر الفريقين المباراة الأخيرة من اجل الصعود للدور التالي.

كما بدء المنتخب الفرنسي مشوارة في بطولة اليورو بالفوز علي نظيرة منتخب النمسا بهدف دون رد، بينما المنتخب الهولندا إستهل مشوارة في البطولة بفوز مميز علي منتخب بولندا بهدفين مقابل هدف، ولهذا يسعي الفريقين في المواجهة القادمة في الفوز والحصول علي العلامة الكاملة لضمان الصعود للدور التالي وعدم الدخول في حسبة أفضل ثوالث.

 

قد يهمك أيضاً :-