حصري: لماذا بكت كاريس بشار؟

غادرت كاريس بشار أبوظبي عائدة إلى بيروت بعد أن حلت الضيفة الأخيرة على الموسم الخامس لبرنامج “هذا انا” في حلقة مسجلة ستعرض بعد أسبوعين على قناة أبوظبي. 

تقول مقدمة البرنامج ندى الشيباني لـET بالعربي “ما حمسني للقاء كاريس عدا عن نجوميتها، هو أنه الحوار الأول المطول معها ومدته 120 دقيقة”، ويأتي هذا بعد حوارها الحصري مع ET بالعربي قبل أسبوعين الذي تناقلته عدة مواقع ووسائل إعلامية. 

في “هذا انا”، تحدثت كاريس عن بدايتها الفنية، وعلاقتها بفرقة” زنوبيا” وعملها في مسرح دريد لحام، ودخولها عالم الدراما، وأهم المحطات في مشوارها. كما تكشف كيف أنها متصالحة مع نفسها وعمرها بعد دخولها مرحلة الاربعينيات والنضج الذي تعيشه.

كاريس بشار

وكشفت ندى الشيباني حصرياً لـ ET بالعربي أن كاريس ردت على تصريحات زهير رمضان بحقها، كاشفة لماذا في تغريدة لها قالت: “لو فادي صبيح اصبح نقيب الفنانين السوريين .. انا سأنضم للنقابة”.   

وخلال اللقاء بكت كاريس بشار متأثرة عندما فاجأها البرنامج بفيديو مسجل مع إبنها “مجد” وجه فيه رسالة لها. 

وفي أحد فقرات البرنامج، تم سؤال كاريس عن رأيها بخمس رجال من نجوم الدراما عرضت أمامها صورهم هم: قصي خولي، تيم حسن، باسم ياخور، مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب، والمواقف التي جمعتها بهم، وطرح عليها افتراضية اذا كان لديها بنت في سن الزواج، فمن بين هؤلاء النجوم الخمسة تختار عريساً لابنتها؟

ايضا تحدثت كاريس عن هوس التجميل عند الممثلات، وكيفية دخولها السوشيال ميديا وحضورها فيه. واختتم “هذا انا” حواره مع كاريس بطرح فرضيات عليها تم من خلالها التعرف على شخصيتها أكثر. 

وفي الكواليس علمنا من كاريس أن لديها عدة نصوص درامية وستكشف قريباً عن إختياراتها القادمة.