حيث تقسم فصول السنة الى أربع فصول

20357″/>

حيث تقسم فصول السنة الى أربع فصول

يسرنا نحن فريق موقع التعليمي ان نقدم لكم كل ما هو جديد بما يخص الاجابات النموذجية والصحيحة للاسئلة الصعبة التي تبحثون عنها, وكما من خلال هذا المقال سنتعرف معا على حل سؤال:

حيث تقسم فصول السنة الى أربع فصول

نتواصل وإياكم عزيزي الطالب و في هذه المرحلة التعليمية بحاجة للإجابة على كافة الأسئلة والتمارين التي جاءت بحلولها الصحيحة والتي يبحث عنها الطلبة بهدف معرفتها، والآن نضع لكم إجابة السؤال :

حيث تقسم فصول السنة الى أربع فصول

الاجابة الصحيحة هي.

1- فصل الشتاء:- يأتي فصل الشتاء بعد فصل الصيف ويبدأ من الثاني والعشرين من شهر كانون الى العشرين من شهر أذار حيث يتميز فصل الشتاء بالبرودة وانخفاض درجة الحرارة مع تساقط الأمطار ونزول الثلج فيه مناطق مختلفة في أنحاء العالم.

2- فصل الصيف:- يعتبر فصل الصيف من اشد فصول السنة حرارة ويبدأ فصل الصيف في حزيران ويستمر حتى نهاية شهر ايلول , ويتميز شهر الصيف بأن عدد ساعات الليل فيه قصرة , وساعات النهار فيه طويلة .

3 – فصل الخريف : يأتي فصل الخريف بين فصل الشتاء و فصل الصيف , حيث يبدأ في 23 من شهر ايلول ويستمر حتى نهاية شهر كانون الاول ويتميز شهر الخريف باعتدال درجات الحرارة وتساوي عدد ساعات الليل مع عدد ساعات النهار .

4 فصل الربيع : يعتبر فصل الربيع من اجمل فصول السنة لانه فيه تزهر الازهار والورود وتكون الارضية مكتسية بالخضار والاعشاب الجميل ويبدأ فصل الربيع في 21 من شهر اذار ويتنهي في 22 من شهر ايلول .