لنفترض بأن المشروع المخطط له هو متجر لبيع للألعاب ولدينا

169791″/>

الجواب الصحيح: لنفترض بأن المشروع المخطط له هو متجر لبيع للألعاب ولدينا مبلغ وقدره ستين نقطة (سوف نعتبرها ستين ريالا) كميزانية لنقوم بصرفها على المشروع ولدينا احتياجات كثيرة لكن الميزانية التي تم جمعها لا تكفي لشرائها. اختر مما يلي الموارد اللازمة لتأسيس مشروعك بحيث يكون مجموعها لا يتجاوز الستين نقطة أو الستين ريالا.

لنفترض بأن المشروع المخطط له هو متجر لبيع للألعاب ولدينا مبلغ وقدره ستين نقطة (سوف نعتبرها ستين ريالا) كميزانية لنقوم بصرفها على المشروع ولدينا احتياجات كثيرة لكن الميزانية التي تم جمعها لا تكفي لشرائها. اختر مما يلي الموارد اللازمة لتأسيس مشروعك بحيث يكون مجموعها لا يتجاوز الستين نقطة أو الستين ريالا.

نرحب بجميع طلابنا وطالباتنا الأعزاء، تمنياتنا للجميع  بالنجاح والتوفيق والازدهار، وإليكم الأن حل السؤال : لنفترض بأن المشروع المخطط له هو متجر لبيع للألعاب ولدينا مبلغ وقدره ستين نقطة (سوف نعتبرها ستين ريالا) كميزانية لنقوم بصرفها على المشروع ولدينا احتياجات كثيرة لكن الميزانية التي تم جمعها لا تكفي لشرائها. اختر مما يلي الموارد اللازمة لتأسيس مشروعك بحيث يكون مجموعها لا يتجاوز الستين نقطة أو الستين ريالا.
الإجابة الصحيحة هي كالتالي: 

ايجار الموقع
الموظفين
جهاز الكاشير
العاب اطفال خدمه مياه وكهرباء