مباراة الصدارة.. القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

ينتظر جميع عشاق كرة القدم في كل مكان في الوطن العربي والعالم بشكل عام هذة المباراة بفارغ الصبر، والتي سيلعب بها مانشستر سيتي مع نظيرة توتنهام ضمن إطار منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، والتي يأمل بها مانشتسر سيتي للفوز والحصول علي العلامة الكاملة من أجل إستعادة الصدارة، بينما توتنهام يأمل في العودة للمربع الذهبي والحصول علي مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

كما يسعي مانشستر سيتي في الفوز بهذة المباراة بأي طريقة من أجل إستعادة الصدارة وتأكيد تفوقة من أجل الفوز ببطولة الدوري هذا العام علي حساب أرسنال الذي يسعي هو الأخر في العودة لمنصة التتويج بعد غياب 20 عام، بينما توتنهام يأمل في إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز بهذة المباراة المهمة بعد كل تلك التعثرات في المباريات الأخيرة.

كما إنتهت مباراة الدور الأول علي ستاد الإتحاد بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف مثلهم، وفي هذا المقال سنوفر لكم القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي أمام توتنهام اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2024 علي ملعب “توتنهام” في الجولة 37 من بطولة الدوري في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم في الجولة 37 من بطولة الدوري.

قد يهمك أيضاً :-