مجموعك هيوديك فين.. تنسيق الدبلومات الفنية 2024 في جميع محافظات مصر – السعودية نيوز

في الفترة الأخيرة زادت نسبة البحث من قبل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن تنسيق الدبلومات الفنية، حيث هناك عدد كبير من محافظات جمهورية مصر أعلنت الحد الأدني للقبول في الدبلومات الفنية 2024 نظام 5 سنوات بعد الإعدادية، وكذلك تنسيق الدبلومات الفنية 3 سنوات بعد الإعدادية، والذي يختلف من محافظة لأخري ومن مدرسة لأخري كذلك، وتعتمد علي تقديمك علي كل مدرسة سواء صناعي أو تجاري أو زراعي أو فندقي “سياحة وفنادق”.

وفي هذا المقال عبر موقعكم المتميز “السعودية نيوز” سنوفر لكم كافة التفاصيل المتعلقة بتنسيسق الدبلومات الفنية 2024 في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، والتي ستكون تنسيق دبلومات الخمس سنوات، وكذلك الثلاث سنوات بعد الإعدادية، تابعوا معناً السطور التالية للتعرف علي كافة التفاصيل.

تنسيق الدبلومات الفنية 2024

كما أعلنت 15 محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية عن إعتمادها لتنسيق الدبلومات الفنية 2024، وذلك بالتنسيق مع الثانوية العامة، وذلك في محافاظات “الإسكندرية، والمنوفية، والجيزة، والغربية، والوادي الجديد، والإسماعيلية، وبورسعيد، والسويس، ودمياط، والقليوبية، والشرقية، وأسوان، والمنيا، والأقصر، وشمال سيناء”.

كما يترقب  طلاب 12 محافظة أخري الإعلان الرسمي عن تنسيق الدبلومات الفنية 2024 والذي من المتوقع أن يكون خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك في أقاليم الفيوم، والقاهرة، وكفر الشيخ، وبني سويف، ومطروح، وقنا، والبحر الأحمر، وسوهاج، وجنوب سيناء، وأسيوط، والدقهلية، والبحيرة.

تنسيق مدارس الصنايع

كما صرح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، خلال الفترة الماضية عن تنسيق الثانوية العامة 2024، وكذلك تنسيق الدبلومات الفنية 2024 بعد الإعدادية، وأعلن الحد الأدنى للقبول في تنسيق الصنايع 2024 الجيزة والذي بلغ 235 درجة في مدرسة أحمد عرابي الثانوية الصناعية بنات، و230 درجة في مدارس الجيزة الكهربية ثانوي صناعي بنين وإعداد مهني، وطباعة إمبابة الثانوية الصناعية بنين، وطباعة الهرم.

وفي تنسيق الثلاث سنوات، فهناك القبول في مدارس إمبابة ثانوي صناعي بنين بـ220 درجة، ومدرسة الجيزة الثانوية الصناعية بنات، وطلعت حرب ثانوي صناعي بنين للتأسيس العسكري، والميدان الثانوية الصناعية بنات وإعداد مهني، والمنوات الثانوية الصناعية بنات، والحوامدينة الثانوية الصناعية بنات، والشهيد أحمد رمضان سالم الثانوية الصناعية للتأسيس العسكري بنين، وأطفيح الثانوية الصناعية بنات، والقبابات الثانوية الصناعية المشتركة، و6 أكتوبر الفنية المتقدمة الحي 4، والصف الثانوية الصناعية بنين بزرزارة.

وكذلك 215 درجة لمدارس وردان الثانوية الصناعية المشتركة، وأبو رواش الصانوية الصناعية المشتركة، والشهيد الطيار محمد بهجت شقير بنين للتأسيس العسكري، والبدرشين الثانوية الصناعية بنات، وناصر الثانوية الصناعية بنين.

تنسيق الدبلومات في محافظة الإسكندرية

وحتي الأن لم يتم الإعلان عن التنسيق الرسمي بمحافظة الإسكندرية، ولكن من المتوقع أن يتم تحديد التنسيق خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك وفقاً لكل مدرسة سواء صناعية أو تجارية أو زراعية أو فندقية.

تنسيق الدبلومات في محافظة دمياط

تبدأ من 155 درجة في الأقسام الزخرفية بالمدارس الفنية الصناعية، و230 درجة في مدارس التعليم الفندقي.

قد يهمك أيضاً :-