مرام علي مع نانسي عجرم.. مرام تتصدر التريند مع نانسي بسبب دويتو راقص “إعرف التفاصيل”

في الفترة الأخيرة شهدنا تصدرالفنانة السورية مرام علي الترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ظهورها في حفل للفنانة الكبيرة نانسي عجرم يوم السبت الماضي 22 يونيو 2024 في العاصمة التركية إسطنبول، مما جعل المعجبين في حالة ذهول وإعجاب كثير بسبب الدويتو الراقص بينهم.

حيث أن خلال الحفل تقدم مرام علي إلي المسرح، ومن ثم بدأت بالرقص علي أغنية أنغام المعروفة بإسم “علي شانك” وبعدها تفاعلت معها الفنانة نانسي عجرم بشكل تلقائي وعفوي للغاية، ومن ثم تفاعل معها الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إنتشرت هذة اللقطات بكثرة عبر المواقع بشكل كبير.

كما أن الفنانة السورية مرام علي نشرت عبر حسابتها الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الصور والفيديوهات التي تجمعها مع الفنانة نانسي عجرم، وكذلك الفنان التركي ساروهان هونيل من الحفل، كما أنها إكتفت بوضع إيموجي”قلب” في الكابشن.

من هي مرام علي

مرام علي هي فنانة سورية ولدت في محافظة دمشق في فبراير من عام 1992 ميلادياً، حيث أنها إبتدت مسيرتها المهنية في عام 2011، وإكتشفها المخرج الكبير نجدة أنزور، كما كان أول عمل لها هو مسلسل “شيفون”.

أعمال الفنانة مرام علي

شاركت الفنانة مرام على في الكثير من الأعمال الدرامية منها مسلسل «عروس بيروت»، بجانب مسلسل «اعترافات فاشونيستا»، وأيضاً مسلسل «تجري الرياح»، وكذلك مسلسل «الخائن» عام 2023 ومسلسل «عنبر 6» الجزء الثاني عام 2023 ومسلسل «ذهاب وعود» عام 2015 مسلسل «بنات العائلة» عام 2012، ومسلسل «وطن حافظ» عام 2013، ومسلسل «ناترين» عام 2013، كما ظهرت رفقة الفنانة اللبنانية باميلا الكيك في برنامج «رامز جاب من الآخر».