موعد مباراة ألمانيا أمام أوكرانيا اليوم الودية والقنوات الناقلة – السعودية نيوز

يخوض المنتخب الألماني مواجة قوية أمام نظيرة منتخب أوكرانيا بشكل ودي لإستعدادات يورو 2024، المقرر أن يبدء في 14 يوليو القادم، حيث من المقرر أن يخوض الفريقين مواجة قوية مساء اليوم الإثنين الموافق 3 يونيو 2024 من أجل الإستعداد بشكل مميز للبطولة القارية القادمة، والتي يسعي المنتخبين فيها لتقديم أفضل ما عندهم، وخصوصاً منتخب ألمانيا المتراجع في الفترة الأخيرة.

والجدير بالذكر منتخب ألمانيا إستطاع الفوز في مباراتة الودية الأخيرة أمام هولندا بهدفين مقابل هدف، حيث إستطاع ماكسيميليان ميتلشتيت ونيكولاس فولكروج التسجيل لمنتخب ألمانيا، بينما إستطاع جوي فيرمان التسجيل لهولندا.

أخر مواجة بين ألمانيا وأوكرانيا

كما كانت المباراة الأخيرة التي جمعت منتخب ألمانيا مع نظيرة منتخب أوكرانيا قد انتهت بنتيجة 3-3، على ملعب فيسير شتاديون في لقاء ودي، وفي السطور القادمة سنوفر لكم التفاصيل الكاملة بالمباراة بين المنتخبين اليوم.

موعد مباراة ألمانيا أمام أوكرانيا اليوم الودية

تقام مباراة ألمانيا أمام أوكرانيا اليوم الإثنين الموافق 3 يونيو 2024 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما في تمام السابعة إلا ربع بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام أوكرانيا اليوم الودية

ومن المقرر أن تذاع المباراة بين ألمانيا وأوكرانيا عبر قناة بي إن سبورت 2، حيث انها المسئولة عن بث أحداث المباراة اليوم بين المنتخبين بشكل كامل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستقوم بالتغطية الشاملة لجميع أحداث المباراة.

قد يهمك أيضاً :-