موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يستعد الزمالك بقيادة المدير الفني المخضرم “جوزية جوميز” لخوض منافسة قوية للغاية مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو 2024 مع نظيرة المغربي فريق نهضة البركان في إياب نهائي الكونفدرالية، والمقرر لها ان تقام علي ستاد القاهرة الدولي، والتي يسعي بها الزمالك للفوز وحصد اللقب الغالي، كما أن جوميز أكد علي اللاعبين عدم تكرار الخطأ كما أنة ركز على علاج أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها في مباراة الذهاب الماضية التي فاز فيها بطل المغرب بهدفين مقابل هدف.

كما يسعي الزمالك في هذة المواجهة الدخول بكامل قوتة من أجل الفوز ومحاولة تحقيق اللقب، كما أن الجهاز الفني لنادي الزمالك يهتم بمشاهدة جميع مقاطع الفيديو المخصصة لفريق نهضة البركان من أجل دراسة كل نقاط القوة والضعف من اجل معرفة كيفية تسجيل الأهداف والإستحواذ علي الكرة من أجل إستكمال الخطورة في محاولة لتسجيل الأهداف والفوز بالمباراة، وفي هذا المقال سنوفر لكم موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة .

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

يخوض الزمالك مباراتة أمام نهضة البركان في إياب نهائي الكونفدرالية مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

تذاع مباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث انها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة الزمالك ونهضة بركان في الدور النهائي.

مشوار الفريقين

كما أن نادي الزمالك وصل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، فى المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى.

بينما تأهل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

قد يهمك أيضاً :-