موعد مباراة اياب نهائى دورى ابطال افريقيا بين الاهلى والترجى التونسى 2024 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإفريقية وعشاق النادي الأهلي المصري ونادي الترجي التونسي إلى المباراة المرتقبة في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا 2024. يعد هذا اللقاء واحدًا من أبرز مواجهات الموسم حيث يتنافس الفريقان على اللقب الأغلى في القارة السمراء. وفى سياق البحث المتكرر عن موعد المباراة سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

موعد مباراة الاهلى والترجى اياب  :

سيقام لقاء الإياب بين الاهلى والترجي على أرضية ستاد القاهرة الدولي، معقل النادي الأهلي، وذلك مساء السبت المقبل، الموافق 25 مايو 2024. تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى الأهلي لتحقيق لقبه العاشر في تاريخ البطولة، بينما يطمح الترجي لإضافة لقب جديد إلى سجله الإفريقي. المباراة تعد بمثابة قمة كروية بين عملاقي الكرة الإفريقية، مما يجعلها محط أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان.

مشوار الاهلى والترجى إلى النهائي

الاهلى المصري: تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التأهل إلى نهائي البطولة بعد تخطيه فريق مازيمبي الكونغولي. حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في الكونغو، بينما نجح الأهلي في تحقيق فوز كاسح بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب بالقاهرة.

الترجي التونسي: أما فريق الترجي التونسي، فقد تأهل إلى النهائي بعد تجاوز عقبة فريق صن داونز الجنوب إفريقي. فاز الترجي في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0، وكرر فوزه في مباراة الإياب بنتيجة 1-0، ليضمن مقعده في النهائي بمجموع المباراتين 2-0.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والترجى :

تُنقل مباراة الاهلى والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا حصريًا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، وهي الناقل الحصري لمباريات البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قد يهمك أيضاً :-