موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري ابطال أوروبا والقنوات الناقلة

تتجه أنظار محبي كرة القدم في كل أنحاء العالم إلي ملعب “ويمبلي” في لندن اليوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، وذلك عندما يواجه الملكي “ريال مدريد” نظيرة الألماني بوروسيا دورتموند في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، والتي يسعي بها الملكي لتحقيقها والفوز باللقب الـ15، بينما بوروسيا يطمح في تحقيق اللقب الثاني لة في البطولة بعد تحقيقها في عام 1997.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري ابطال أوروبا

تقام مباراة ريال مدريد أمام بوروسيا اليوم السبت 1 يونيو 2024 في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 علي ملعب “ويمبلي” في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما سيتم إذاعة المباراة في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري ابطال أوروبا

تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حيث انها الناقل الحصري والأوحد للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة ريال مدريد أمام بوروسيا اليوم في نهائي البطولة، وبالتحديد عبر قناة “بي إن سبورت 1” بتعليق حفيظ دراجي.

ريال مدريد وبوروسيا في دوري أبطال أوروبا

ويأتي ريال مدريد في المقدمة في عدد تحقيق بطولة دوري ابطال أوروبا، حيث أنة يمتلك الرقم القياسي فى التتويج باللقب برصيد 14 لقبا، بينما حقق فريق دورتموند البطولة مرة واحدة موسم 1996 – 1997، وهي مباراة تاريخية بين الأكثر تتويجًا المرينجي والاقل تتويجًا دورتموند صاحب اللقب الوحيد.

ويعتبر ريال مدريد النادي الأكثر تحقيقاً لدوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، متفوقًا بفارق كبير على أقرب منافسيه فريق ميلان الإيطالي الوصيف برصيد 7 ألقاب، ويأتي بعدة نادي ليفربول وبايرن ميونخ في المركز الثالث برصيد 6 ألقاب لكل منهما، بينما يأتي برشلونة في المركز الرابع برصيد 5 بطولات.

قد يهمك أيضاً :-