موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستعد النادي الملكي لخوض منافسة جديدة في بطولة الدوري الإسباني، وذلك بعدما حسم اللقب منذ المباراة الماضية بعد الفوز علي قادش، وخسارة غريمة التقليدي “برشلونة” في المباراة الأخري أمام جيرونا، ويخوض الملكي “ريال مدريد” منافسة قوية مع نظيرة غرناطة مساء يوم السبت الموافق 11 مايو 2024 علي ملعب “نويفا لوس كارمينيس” والتي يسعي بها الخروج بنتيجة إيجابية، حيث يسعي أنشيلوتي المدير الفني النزول بالتشكيل الإحتياطي في هذة المواجهة، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة ريال مدريد وريال مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “نويفا لوس كارمينيس” مباراة قوية مساء يوم السبت الموافق 11 مايو 2024 تجمع بين ريال مدريد مع صاحب الأرض نادي جيرونا ضمن إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني

تذاع مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث انها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة ريال مدريد وغرناطة في الجولة 35 من بطولة الدوري.

ترتيب ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني

يأتي ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، حققها من الفوز في 27 مباراة والتعادل فى 6 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 74 هدفًا وتلقي 22 وحسم لقب الليجا رسميًا بفارق 13 نقطة عن نادي جيرونا أقرب منافسيه.

بينما غرناطة يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 9 وخسارة 21 لقاء وتسجيل 36 هدفًا وتلقي 64.

قد يهمك أيضاً :-