موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو فى تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة على النايل سات

يستعد منتخب مصر لمواجهة قوية أمام منتخب بوركينا فاسو في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026. وتعتبر تلك المباراة من المباريات التى ينتظرها جميع عشاق الساحرة المستديرة فى مصر وفى العالم العربى ، وبالتزامن مع اقتراب المباراة وارتفاع معدلات البحث سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو :

تُقام مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في العاشرة مساء يوم الخميس غدا 5 يونيو 2024 على استاد القاهرة الدولي، حيث يسعى الفريق الوطني لمواصلة مشواره الناجح في التصفيات. وقد حقق منتخب مصر انطلاقة ممتازة في التصفيات، حيث فاز في الجولتين الأولى والثانية. في المباراة الأولى، اكتسح منتخب جيبوتي بسداسية نظيفة على ملعب القاهرة الدولي، بينما تغلب على سيراليون بهدفين دون رد في الجولة الثانية التي أُقيمت خارج الديار.

في المقابل، تعادل منتخب بوركينا فاسو في الجولة الأولى مع غينيا بيساو بهدف لكل فريق، قبل أن يحقق فوزاً كبيراً على إثيوبيا بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الثانية.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026

  1.  منتخب مصر 6 نقاط
  2. منتخب بوركينا فاسو 4 نقاط
  3. منتخب غينيا بيساو 4 نقاط
  4. منتخب سيراليون نقطة وحيدة
  5.  منتخب إثيوبيا نقطة وحيدة
  6. منتخب جيبوتي دون رصيد من النقاط

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو

تُعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات كأس العالم 2026 وستقوم بنقل وبث مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو   وسيتمكن الجماهير العربية متابعة المباراة على هذه القنوات لمشاهدة منتخبهم المفضل وهو يسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في التصفيات. ومن المتوقع ان تقوم قناة ssc sport بنقل اللقاء بين المنتخب المصرى وبوركينا فاسو على شاشتها المتميزة بتعليق المعلق الشهير مدحت شلبى .

قد يهمك أيضاً :-