نتيجة الثانوية العامة 2021 – السعودية نيوز

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2021 بعد فترة قدرتها بعشرة أيام من نهاية الامتحان الأخير للطلاب، كما أعلنت أنه سوف يتم إعلان نتيجة الثانوية العام 2021 تقريباً في منتصف شهر أغسطس القادم على أن يكون الطلاب انتهوا من أداء الامتحانات النهائية لهذا العام الدراسي 2021، كما أكد وزير التعليم بأن الأقوال التي تقول بأنه سوف يتم إعلان النتيجة لكل امتحان على حدة ما هي إلا إشاعات، كما أكد على إعلان النتيجة للثانوية العامة فور انتهاء الطلاب من جميع الامتحانات كما هو محدد، وبعد أداء الطلاب للامتحان الأخير بما يقارب العشرة أيام، ولقد أكد على عدم الاستماع لتلك الإشاعات حتى لا يتأثر الطلاب نفسياً بشكل سلبي يؤثر على أدائهم للإمتحان.

نتيجة الثانوية العامة 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم للتعرف على خطة الامتحانات، كما يمكن لمن يهمه الأمر الدخول على نفس الموقع للحصول على أي معلومات يرغب فيها.

كما أكدت الوزارة على أنه عند إتمام الامتحانات النهائية بشكل كامل سوف يتم إعلان النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وأنه على جميع طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم متابعة الموقع عن كثب.

رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم

حيث أن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم هو المكان الآمن الذي يمكن من خلاله الحصول على المعلومات الموثوقة، دون حدوث أي مشكلات، ودون حدوث بعض مشاكل الكنترول من أخطاء واردة.

ولقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الرابط الخاص بالموقع الرسمي للوزارة حيث يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاطمئنان وكذلك متابعة الأحداث أولاً بأول من خلال رابط الموقع.

  • أما عن رابط الموقع فهو /http://moe.gov.eg، وهذا هو موقع الوزارة نفسها، أما عن رابط متابعة نتيجة الثانوية العامة 2021 .
  • وللحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 يتم دخول الطالب على رابط موقع الوزارة، ثم يقوم بإدخال رقم الجلوس، والضغط على رز إظهار النتيجة، لتظهر النتيجة من فورها، وسوف تتاح في جميع المدارس أيضاً.

قد يهمك أيضاً :-