هاري وميغان أمام مهمة صعبة لإختيار إسم طفلتهما.. تعرفوا على القائمة

أمام الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قائمة طويلة لإختيار إسم ابنتهما التي من المفترض أن يستقبلاها خلال الصيف.

لم يحضر الثنائي الأسماء مرة واحدة، بل هي اقتراحات صادفاها في جولات متنوعة، ففي العام 2019 وخلال زيارة قام بها هاري وميغان التي كانت حامل حينها بابنها آرشي إلى بلدة بيركينهيد في المملكة المتحدة، تعرفا على العديد من الاقتراحات ومن بين الأسماء إسم ايمي، الذي اقترحته فتاة تُدعى ميغان دودلي تبلغ من العمر سبع سنوات. وأخبرت الطفلة حينها المراسلين قائلة بما معناه “سألتها إن كانت يمكن أن تطلق على إسم طفلتها ايمي، وهي قالت بأنه إسم جميل فعلاً، أحببته ولم أفكر به سابقاً”.

في الجولة نفسها، نال إسم “ليلي” اعجاب هاري، وسأل والدة الطفلة “ليلي” عن كيفية كتابة الاسم.

الأمير هاري وزوجته ميغان وابنهما آرشي- انستغرام @misanharriman

خلال جولة لهما في أستراليا في أكتوبر 2018، حصل الثنائي على قائمة من الأسماء، وقالت ميغان حينها: “حصلنا على قائمة طويلة من الأسماء، سنجلس ونلقي نظرة عليها”.

وأثار إسم “هارييت” اهتمام هاري نظراً لارتباط هذه الاسم باسمه، واعتبر هاري بأنه إسم عظيم.

وبالتأكيد، مع إعلان خبر حمل ميغان بفتاة، دارت التكهنات حول إسم ديانا تكريماً لوالدة هاري الأميرة ديانا، ويعتبر المعجبون بأن “ديانا” هو من أبرز الأسماء على قائمة هاري وميغان.

كما أن الفانز لا يستبعدون اسم “اليزابيث” الذين يعتبرون بأنه موجود على قائمة اختيار اسم طفلة هاري المقبلة.

وكان الأمير ويليام وكيت ميدلتون قد قدما التحية لكل من ديانا والملكة اليزابيث من خلال اسم ابنتهما الأميرة شارلوت اليزابيث ديانا مونتباتن- ويندسور.

من بين الأسماء أيضاً، يعتقد البعض بأن يكرّم هاري جده الأمير فيليب بإطلاق اسم فيليبا على طفلته، وذلك بعد وفاة جده في أبريل الماضي.

أليغرا وايزابيلا اسمان يلقيان اهتمام ميغان وهاري، ويبدو أنهم أمام مهمة صعبة لاختيار الاسم المناسب لابنتهما.