هتشوف الماتش منين.. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام نهضة البركان اليوم في نهائي الكونفدرالية

في الأونة الأخيرة زادت معدلات البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام نهضة البركان اليوم في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والتي سنتعرف علي تفاصيلها من خلال هذا المقال، بجانب موعد المباراة وتردد القنوات الناقلة المفتوحة والمشفرة وكذلك معلق المباراة، ومشوار الفريقين في البطولة القارية، تابعوا معنا.

حيث تعتبر هذة المباراة أحد أهم المبارايات بالنسبة للفريقين، حيث علي الجانب الأول فإن نادي الزمالك يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية من أجل عمل نتيجة مثلها في دور الإياب والحصول علي لقب قاري غائب منذ العديد من السنوات، بينما نهضة البركان الذي خسر من الزمالك في عام 2019 في نفس الدور يأمل في أخر الثأر والفوز بالبطولة بشكل عام.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام نهضة البركان اليوم في نهائي الكونفدرالية

ومن المقرر أن يتم بث مباراة الزمالك ونهضة البركان عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة بشكل عام في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وخصصت الشبكة قناة “بي إن سبورت 6” لبث المباراة وإليكم التردد الخاص بها:

  • التردد: 11054.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • الخطأ: 23.

معلق مباراة الزمالك ونهضة البركان اليوم

كما أسندت الشبكة مهمة التعليق في نهائي الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024 إلي المغربي جواد بدة، والمصري محمد فوزي.

موعد مباراة الزمالك ونهضة البركان

تقام مباراة الزمالك أمام نهضة البركان اليوم الأحد الموافق 12 مايو 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

مشوار الفريقين

وإستطاع الزمالك تقديم بطولة قوية في الموسم الحالي، حيث إستطاع التأهل من دور المجموعات بالعلامة الكاملة، ومن ثم إقصاء نظيرة فيوتشر في ربع النهائي، وبعدها تم إقصاء بريميدز الغاني، ويسعي في إقصاء نهضة البركان والفوز بالبطولة.

بينما نهضة البركان إستطاع التأهل من دور المجموعات كمتصدر للمجموعة ومن ثم إستطاع إقصاء أبو سليم الليبي في ربع النهائي، وبعدها تم تأهلة إلي النهائي بعد إنسحاب إتحاد العاصمة الجزائري من مبارتي نصف النهائي.

قد يهمك أيضاً :-