يلا شوت بدون تقطيع مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم بث مباشر في دوري روشن

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم يلا شوت، وذلك في لقاء ضمن الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن، يستضيف فريق الوحدة نظيره الهلال في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ 34 من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024. يدخل الهلال المباراة وهو في صدارة جدول الترتيب برصيد 93 نقطة، بينما يقبع الوحدة في المركز الـ 13 برصيد 36 نقطة، وتعد هذه المباراة بمثابة تحضير قوي للهلال قبل مواجهة النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مساء الجمعة المقبل على الجانب الآخر، يعاني الوحدة من تذبذب في الأداء، حيث فاز في مباراتين فقط من آخر 10 مباريات. ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال، بطل الدوري لهذا الموسم، لتحسين مركزه في الترتيب.

يلا شوت الهلال والوحدة

يستعد نادي الهلال لمواجهة الوحدة على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى الهلال لإنهاء الموسم بدون أي هزيمة شهد هذا الموسم عودة الهلال إلى القمة بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، وهو مركز خيب آمال جماهيره كثيرًا، بفارق كبير عن الفائز بالدوري، الاتحاد.

خلال فترة الانتقالات الصيفية، عزز الهلال صفوفه بشكل ملحوظ بضم مجموعة من النجوم العالميين مثل ألكسندر ميتروفيتش، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، نيمار، وكاليدو كوليبالي، بالإضافة إلى التعاقد مع العديد من اللاعبين الآخرين كما شهد الصيف عودة المدير الفني جورجي جيسوس، الذي قاد الفريق في فترة سابقة من صيف 2018 حتى يناير 2019، وتمت إقالته آنذاك بسبب خلافات تعاقدية رغم تحقيقه 16 فوزًا وخسارة واحدة فقط في 20 مباراة.

جيسوس أظهر أداءً أكثر تميزًا في فترته الحالية، حيث نجح في قيادة الهلال لتحقيق لقبين حتى الآن، وهو على بعد مباراة واحدة من إنهاء الموسم بدون أي هزيمة في دوري روشن السعودي 2023-2024 ومن الإنجازات البارزة التي حققها الهلال تحت قيادة جيسوس هذا الموسم تحقيق رقم قياسي عالمي بالفوز في 34 مباراة متتالية في جميع المسابقات بين سبتمبر وأبريل.

على الرغم من أن الهلال يواجه نهائي كأس الملك ضد النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، إلا أن تركيز الفريق ينصب بالكامل على إنهاء الدوري بدون هزائم في المقابل، يدخل الوحدة هذه المباراة بدون دوافع كبيرة، حيث يحتل المركز الحادي عشر بفارق أربع نقاط عن نادي الرياض الذي يحتل المركز الثاني عشر، ولا يمكنه التقدم إلى مركز أعلى بناءً على نتائج المباريات الأخرى.

مدرب الوحدة، جورجيوس دونيس، لن يكون راضيًا عن تراجع فريقه في الأسابيع الأخيرة من الدوري، حيث هبط الفريق من المركز التاسع في الجولة الحادية والعشرين إلى المركز الثالث عشر قبل الجولة الأخيرة. على الرغم من أن الوحدة قدم أداءً جيدًا على أرضه حيث جمع 22 نقطة من أصل 36، إلا أن الهلال يشكل تحديًا كبيرًا وهو المرشح الأوفر حظًا للفوز في هذه المباراة.

تاريخ المواجهات بين الفريقين يشير إلى تفوق الهلال، حيث لم يتمكن الوحدة من الفوز على الهلال منذ ديسمبر 2020 عندما انتهت المباراة بفوز الوحدة 2-1. كما أن الوحدة لم يحقق أي انتصار على الهلال على أرضه في آخر سبع لقاءات بينهما.

قد يهمك أيضاً :-