يلا شوت يورو مباشر .. HD بدون تقطيع مشاهدة مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم بث مباشر في كأس أمم أوروبا

مشاهدة مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم يلا شوت ، تتنافس قوتان عظيمتان في كرة القدم الأوروبية مساء الخميس، حيث تتواجه إسبانيا وإيطاليا في مباراة حاسمة تسعى فيها كلا الفريقين لضمان مكان لهما في مرحلة خروج المغلوب في بطولة يورو 2024. بعد فوزهما في مباراتهما الافتتاحية بالمجموعة الثانية، فإن التعادل قد يكون كافياً لكلا الفريقين للتأهل إلى دور الستة عشر، المباراة بين إسبانيا وإيطاليا تعد بمثابة مواجهة كبرى بين عملاقين في كرة القدم الأوروبية، وكل فريق يسعى لتأكيد مكانته وتقديم أداء يعكس قوته ويضمن له التقدم في البطولة.

يلا شوت اسبانيا وايطاليا الآن

عندما قاد لويس دي لا فوينتي، مدرب إسبانيا، فريقه إلى ملعب أولمبياستاديون في برلين لخوض مباراته الافتتاحية في يورو 2024، لم يكن يتوقع أن يعود بفريقه وهو متقدم بثلاثة أهداف في الشوط الأول على كرواتيا. سجل ألفارو موراتا، وفابيان رويز، وداني كارفاخال الأهداف الثلاثة قبل الاستراحة، مما جعل إسبانيا تبدأ البطولة بنجاح باهر. موراتا وصل إلى خانة العشرات في البطولات الكبرى، بينما أصبح كارفاخال أكبر لاعب إسباني يسجل في بطولة أمم أوروبا.

كما شهدت المباراة مشاركة أصغر لاعب في البطولة، لامين يامال، البالغ من العمر 16 عامًا، والذي صنع الهدف الثالث لإسبانيا. إضافةً إلى ذلك، تألق الحارس أوناي سيمون بتصديه لركلة جزاء، مما يعزز الآمال بأن يكون الفريق الإسباني أحد المرشحين بقوة للفوز باللقب هذا الصيف.

تسعى إسبانيا، التي توجت بطلة لأوروبا في أعوام 1964 و2008 و2012، إلى إضافة لقب قاري رابع إلى مجموعتها. تحت قيادة دي لا فوينتي، لم تخسر إسبانيا سوى مباراة واحدة من أصل 11 مباراة تنافسية، وفازت في آخر سبع مباريات، مما يمثل أفضل سلسلة نتائج لها منذ عام 2017. وكان أداؤهم الأخير ضد إيطاليا في “مجموعة الموت” إيجابيًا للغاية، حيث فازوا في نهائيات دوري الأمم الأوروبية على التوالي، وفازوا أيضًا بنسخة العام الماضي. ومع ذلك، لم يفوزوا بثلاث مباريات متتالية ضد إيطاليا من قبل.

عندما يلتقي الفريقان في جيلسنكيرشن، قد تكون النقطة الواحدة كافية لتأهلهما معًا إلى دور الستة عشر، مما يسمح لدي لا فوينتي بإراحة اللاعبين الأساسيين في المباراة المقبلة ضد ألبانيا. ومع ذلك، يبقى الكثير من الفخر على المحك في هذه المواجهة.

في المقابل، رغم سيطرة إسبانيا في الآونة الأخيرة، فإن إيطاليا تمكنت من الفوز عليها بركلات الترجيح قبل ثلاث سنوات في طريقها إلى الفوز ببطولة يورو 2020. منذ خسارتهم أمام إسبانيا في دوري الأمم في يونيو الماضي، لم يُهزم الفريق الإيطالي إلا في مباراة واحدة، وفاز في ثماني مباريات، مما يعكس النشاط المتجدد الذي جلبه المدرب لوتشيانو سباليتي بعد فترة صعبة تحت قيادة روبرتو مانشيني.

بدأ المنتخب الإيطالي دفاعه عن اللقب بأسوأ طريقة ممكنة، ولكنه تعافى بسرعة من ضربة مبكرة في مباراة المجموعة الثانية ضد ألبانيا لتحقيق أكبر عدد من النقاط. سجل نديم بايرامي هدفًا قياسيًا في البطولة، حيث سجل بعد 23 ثانية فقط، لكن سرعان ما عاد الفريق الإيطالي للمنافسة، حيث تعادل أليساندرو باستوني النتيجة بعد 10 دقائق، قبل أن يضعهم نيكولو باريلا في المقدمة.

الآن، لم يُهزم المنتخب الإيطالي في 10 مباريات في بطولة أمم أوروبا، حيث كانت المباراة الأولى من هذه السلسلة هي الفوز 2-0 على إسبانيا في عام 2016، وكانت آخر هزيمة لهم في البطولة أمام جمهورية أيرلندا قبل ثماني سنوات. رغم اعتبارهم من الفرق الأقل حظوظًا هذا الصيف، إلا أن طموح الأتزوري هو أن يصبحوا ثاني فريق يحقق اللقب القاري على التوالي.

قد يهمك أيضاً :-