يورو 2024.. موعد مباراة منتخب كرواتيا ومقدونيا الشمالية الودية والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب الكرواتي لخوض منافسة قوية مع نظيرة مقدونيا الشمالية مساء يوم الإثنين الموافق 3 يونيو 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً، والتي ستكون بشكل ودي من أجل إستعدادات الفريقين لبطولة أمم أوروبا لموسم 2023-2024، والتي ستبدء يوم 14 يوليو المقبل.

كما أن المنتخب الكرواتي “زلاتكو داليتش” إستقر علي خوض مواجهتين في فترة التوقف الدولية الحالية، حيث سيخوض منافسة أولي أمام مقدونيا الشمالية، ومن ثم منافسة أقوي أمام منتخب البرتغال من أجل إستعدادات يورو 2024، وذلك بعدما شارك المنتخبي الكرواتي في بطولة كأس عاصمة مصر، والتي توج بها علي حساب منتخب مصر.

مجموعة منتخب كرواتيا في يورو 2024

ويأتي المنتخب الكرواتي في مجموعة قوية تضم كلاً من إسبانيا وإيطاليا بالإضافة إلى منتخب ألبانيا، وتأمل كتيبة زلاتكو داليتش في تخطي عقبة دور المجموعات والتأهل للدور الثاني لبطولة يورو 2024.

قائمة المنتخب الكرواتي

في حراسة المرمى: ليفاكوفيتش – إيفوشيتش – لابروفيتش.

خط الدفاع: فيدا – يورانوفيتش – سوسا – جفارديول – شوتالو – ستانيشيتش – بونجراشيتش – إيرليتش.

خط الوسط: مودريتش – كوفاسيتش – بروزوفيتش – فلاشيتش – ماجير – إيفانوشيتش – لوكا سوشيتش – باتورينا.

في الهجوم: بيريسيتش – كراماريتش – بيتكوفيتش – بجاكا – بوديمير – باشاليتش.

موعد مباراة كرواتيا ومقدونيا الشمالية الودية

ومن المقرر أن تقام مباراة كرواتيا اليوم الإثنين الموافق 3 يونيو 2024 أمام مقدونيا الشمالية الودية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا ومقدونيا الشمالية

كما ستذاع مباراة كرواتيا اليوم أمام مقدونيا الشمالية عبر قناة بي إن سبورت 3، حيث انها الناقل الحصري للمباراة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وستقوم بالتغطية الشاملة للمباراة الودية اليوم.

قد يهمك أيضاً :-