| شحن سريع للبطارية وكاميرا عالية الدقة.. تعرف على مميزات هاتف Xiaomi poco X6

يعد هاتف Xiaomi POCO X6 5G ، منافسًا جديدًا في ساحة الهواتف الذكية، ويكتب سمعة طيبة بين الأجهزة متوسطة المدى، بفضل مجموعة قوية من الميزات المتطورة المقترنة بسعر معقول، ويجذب انتباه المستهلكين ويصبح تهديدًا محتملاً لمبيعات العلامات التجارية الراسخة.

ويستعرض «» في السطور التالية مميزات هاتف Xiaomi POCO X6 5G، والذي يبحث الكثيرون عنها:

مميزات هاتف Xaomi poco X6

– من ناحية الأداء، يعد هاتف X6 5G قوة كبيرة بفضل معالج Qualcomm Snapdragon 7s Gen 2 4NM، ما يضمن التعامل السلس والفعال مع التطبيقات الثقيلة، بما في ذلك الألعاب.

– مجهز جيدًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية كبيرة تبلغ 256 جيجابايت، مما يسهل القيام بمهام متعددة بشكل مريح ومساحة واسعة للبيانات.

– يشير تضمين POCO لتقنية تبريد غرفة البخار المتقدمة إلى استقرار تشغيلي ثابت أثناء الاستخدام الممتد.

– يحتوي هاتف POCO X6 5G  على شاشة OLED مقاس 6.67 بوصة توفر دقة تبلغ 1220 × 2712 بكسل لزاهية وتجارب ألعاب سلسة ذات معدل إطارات مرتفع، وتعد كثافة البكسل البالغة 446 نقطة في البوصة جنبًا إلى جنب مع تقنية CrystalRes بتجربة بصرية واضحة بشكل استثنائي.

تعرف على مزايا بطارية وكاميرا هاتف Xaomi poco X6

– يتكون إعداد كاميرا الهاتف الذكي، من مستشعر رئيس بدقة 64 ميجابكسل، تكمله عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل تلبي احتياجات مكالمات الفيديو والصور الشخصية.

– يعمل جهاز شاومي ببطارية Li-Po قوية تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة، ويتميز بقدرة شحن سريع بقدرة 65 واط تصل إلى سعتها الكاملة خلال 44 دقيقة فقط.