فليك يتوجه بطلب إلى لاعبي برشلونة بعد الخماسية أمام يونج بويز.. ويمنحهم خبرًا سارًا

أدلى هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، بتصريحات عقب فوزهم مساء يوم الثلاثاء على يونج بويز، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب “مونتجويك” مباراة الفريقين في إطار لقاءات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، حيث فاز برشلونة بخمسة أهداف دون رد.

وقال فليك، في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “علينا أن نبدأ المباريات بشكل أقوى قليلاً، وأن نكون أكثر ديناميكية بشكل عام، لقد تحسن الأمر مع مرور الدقائق”.

وأوضح: “لقد بدأنا بشكل جيد، ولكن ليس كما أريد، علينا أن نبدأ بشكل أقوى، وأن نكون أفضل في التمريرات ونُحسن الديناميكية من خلال اللعب معًا”.

اقرأ أيضًا.. رجل مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: “لا أحد يعرف كيف سيسير النظام الجديد لـ دوري أبطال أوروبا، لكن من الجيد دائمًا أن يكون لدينا فارق أهداف جيد، وقد تمكنا من الفوز بفارق كبير بعد الهزيمة في الجولة الأولى (أمام موناكو)”.

وعن تألق رافينها، قال: “لقد لعب بشكل جيد للغاية، لا يمكننا أن نتحدث عن لاعب واحد فقط، من المهم أن نلعب كفريق، لا يمكن لـ رافينها أن يلعب بشكل جيد إلا إذا فعل زملاؤه نفس الشيء”.

وفيما يخص تواجد أنسو فاتي في خط الوسط، قال: “أردنا أن نمنح بيدري الراحة، ولم نكن متأكدين من إمكانية مشاركة دي يونج كأساسي، ولهذا السبب تواجد أنسو في خط الوسط في البداية”.

واختتم هانز فليك تصريحاته قائلًا: “اللاعبون يستحقون يومين من الراحة التي يتمتعون بها من الآن”.