قائمة الأهلي لـ كأس السوبر المصري.. ضم عمر الساعي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، عن قائمة اللاعبين المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.







ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر الجاري على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، ‏في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.‏











ويشارك في البطولة، الأهلي بطل الدوري وبيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا المتوج بكأس الرابطة المصرية والزمالك الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

طالع أيضاً.. الأهلي يخوض مرانه الأخير قبل السفر إلى الإمارات استعدادًا لـ كأس السوبر المصري

جدير بالذكر أنه في حال فوز الأهلي على سيراميكا كليوباترا، ينتظر المتأهل من مواجهة نصف النهائي الثاني بين بيراميدز والزمالك، لمواجهته في المباراة النهائية يوم الخميس 24 أكتوبر.

وكان الأهلي قد توج بلقب بطولة كأس السوبر المصري في الموسم الماضي بنظامه الجديد بعدما تغلب على مودرن سبورت في المباراة النهائية بنتيجة 4-2.

قائمة الأهلي لـ كأس السوبر المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفي شوبير – حمزة علاء – مصطفي مخلوف.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – أشرف داري – يوسف أيمن – كريم الدبيس – عمر كمال – يحيى عطية الله وأكرم توفيق.

خط الوسط: كريم نيدفيد – مروان عطية – عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا – محمد عبد الله – محمد مجدي أفشة – إمام عاشور – عمر الساعي.

خط الهجوم: حسين الشحات – مصطفي أبو الخير – سمير محمد – بيرسي تاو – محمود كهربا – وسام أبو علي – رضا سليم.