عمر كمال يعلن أسباب فشل انتقاله إلى الأهلي أكثر من مرة.. ويختار أفضل أهدافه

كشف عمر كمال عبد الواحد لاعب النادي الأهلي، كواليس فشل انتقاله إلى القلعة الحمراء أكثر من مرة من قبل، كما أوضح أفضل الأهداف التي سجلها في مسيرته حتى الآن.

وانتقل عمر كمال إلى صفوف النادي الأهلي في يناير الماضي، قادمًا من فريق فيوتشر.

وقال عمر كمال خلال تصريحات عبر قناة النادي الأهلي: “أمير توفيق تعب كثيرًا في صفقة انتقالي منذ سنتين، أنا كنت أعاني بسبب عدم استكمال انتقالي في كل مرة يطرح فيها اسمي من أجل التواجد في القلعة الحمراء”.

وأضاف: “هيثم عرابي وعلاء ميهوب ووالدي هم من أنهوا صفقة انتقالي إلى الأهلي في يناير الماضي، فوجئت بانضمامي إلى الأهلي من محمود كهربا عندما كنت مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2021 هو أول شخص أبلغني وقال لي مبروك يا أهلاوي”.

وتابع: “في عام 2021 كنت قريبا من الانضمام للأهلي خلال فترة موسيماني، لكن تعطلت الصفقة وانضم ميكسوني، كنت (فري) بعد عدم تجديد تعاقدي مع المصري”.

طالع | عمر كمال يوضح حقيقة وجود خلافات مع حسام حسن

وأكمل: “الزمالك كان في ذلك التوقيت يرغب في ضمي، وقعت بالفعل ولكن فوجئت بمشكلة القيد، فرحلت عن الأبيض، المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون طلب مني البقاء حتى حل أزمة القيد ولكن طالبت الرحيل لأني أريد اللعب”.

وواصل: “اترفضت في النادي الأهلي ونادي المقاولون العرب وأنا ناشئ بسبب صغر جسمي، وانضممت لنادي مدنية نصر ولعبت حتى انتقلت إلى اتحاد الشرطة بعد اختياري من قبل إبراهيم يوسف لاعب الزمالك السابق”.

وأردف: “بعد انتقالي لـ الأهلي، كنت أشعر بسعادة بالغة، لدرجة أنني عندما عدت إلى البيت كنت أسال والدي هل فعلاً أنا موجود في النادي الأهلي؟”. 

وعن أفضل أهدافه، أوضح: “هدفي في مرمى الاتحاد السكندري مع الأهلي (التسديدة الصاروخية من خارج منطقة الجزاء) وهدفي مع منتخب مصر في مرمى تونس”.

وعن أغلى الأهداف، قال: “هدف التعادل لـ الأهلي أمام بلدية المحلة، كابتن سامي قمصان أبلغني قبل نزولي أنني سألعب في الجانب الهجومي وقال لي سوف تسجل ونفوز”.

وواصل: “لقب الجوكر تقيل عليا وحمل بسبب أحمد فتحي لأنه هو المقلب به، لكنه شرف كبير وإن شاء الله أكون قده”.

وأتم: “هدفي في مرمى الأهلي ببطولة كأس مصر مع الأسيوطي، فتحة خير لي والجميع عرف عمر كمال بذلك الهدف”.