آرني سلوت رغم فوز ليفربول بثلاثية: مانشستر يونايتد كان يستحق نتيجة مختلفة

أظهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، آرني سلوت، رد فعل غريب رغم فوز الريدز على الغريم التاريخي مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة وديًا صباح اليوم.

واستطاع سلوت أن يقود ليفربول لثالث فوز ودي مع نهاية الجولة في الولايات المتحدة الأمريكية قبل العودة إلى أوروبا لمواجهة إشبيلية وديًا في البروفة الأخيرة للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. فيديو | ماذا قدم محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية؟

وتحدث سلوت في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه وقال: “راضٍ عن أداء ليفربول ولكن ليس بشكل كامل، سجلنا بعض الأهداف الرائعة حقًا”.

وتابع: “لكن لم نكن نسيطر على مباراة مانشستر يونايتد بشكل كافٍ، لقد هددونا أكثر من مرة، لقد فزنا 3-0 ورغم ذلك النتيجة كانت من الممكن أن تكون مختلفة”.

وعن الجولة الأمريكية: “إيجابية للغاية، بالطبع من حيث النتائج، هذا ما يتطلع إليه الجميع، كذلك هناك تطور بدني لجميع اللاعبين، كذلك هناك لمحات فنية من خلال بناء الهجمات”.

وأضاف: “استحق مانشستر يونايتد الخسارة بنتيجة أكثر من 3-0، لأننا أهدرنا اليوم الكثير من الفرص ولكن من الجيد أن نسجل فرصنا بأنفسنا”.

واختتم: “سننتظر انضمام 7 أو 8 لاعبين دوليين إلى ليفربول في الأيام المقبلة، علينا أن نرى كيف سيتأقلمون مع الفريق قبل بداية الموسم الجديد”.