يحيى عطية الله: أتابع مباريات الأهلي منذ الصغر.. وأسعى لمشاركة عالمية في مونديال الأندية

تحدث المغربي يحيي عطية الله الظهير الأيسر المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي، عن كواليس انتقاله للقلعة الحمراء، معربًا عن فخره.

وأعلن النادي الأهلي مساء الجمعة، عن التعاقد بشكل رسمي مع يحيى عطية الله لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من نادي سوتشي الروسي.

وقال عطية الله خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: “ارتداء ‏قميص نادي القرن الإفريقي شرف لأي لاعب، لم أتردد للحظة في الموافقة على الانضمام للأهلي، رغم وصول العديد من العروض خلال الفترة الماضية”.

وأضاف: “وافقت على الانتقال للأهلي فور تلقيت اتصالات مباشرة من أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، المفاوضات تمت على الفور و‏لم تستغرق الكثير من الوقت، وصولًا إلى التوقيع وإتمام التعاقد خلال الساعات الماضية”.

وتابع: “فضلت اللعب في صفوف النادي الأهلي، الأكبر والأفضل عربيًّا وإفريقيًّا والمنافس الدائم على الألقاب، والذي يمتلك جميع مقومات النجاح التي تساعد على تحقيق الإنجازات وحصد ال.”.

وواصل: “أعتز بردود فعل الجماهير على أنباء التفاوض معي والإشادة بي، أشعر بالامتنان الكبير لموقف جماهير الأهلي ‏التي دعمتني قبل أن أرتدي قميص الفريق، أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع، وأن أساهم في المنافسة على كل الألقاب.”.

وأكمل: “بكل تأكيد أشعر بالفخر الشديد بعد أن أصبحت لاعبًا في الفريق وبشكل رسمي، وهو تشريف وتكليف في الوقت ذاته، وأنا ‏أعرف جيدًا قيمة الأهلي وطموحات جماهيره، وأتمنى أن أقدم كل ما يمكنني للفوز بكل الألقاب خلال الفترة المقبلة”.‏

وأوضح: “أتمنى أن أكون امتدادًا للاعبين المغاربة الذين سبق لهم اللعب لـ الأهلي، مثل وليد أزارو وبدر بانون، الأمر الذي زاد من رغبتي في اللعب ‏للنادي الأهلي صاحب الشعبية الجارفة والسمعة الطيبة بالداخل والخارج، وأمل في أن أكون جزءًا من هذا الكيان الكبير”.

وأستمر: “سعيد بالطبع لتواجد المغربي رضا سليم مع الأهلي في الوقت الحالي، هذا سيساعدني كثيرًا على التأقلم بشكل أسرع على الأجواء داخل الفريق، هناك علاقة ‏صداقة قوية تربطنا، لقد تحدث معي خلال الأيام الماضية وأعطاني فكرة شاملة عن كافة الأوضاع”.

وأردف: “خلال الفترة الماضية خضت أكثر من مواجهة ضد الأهلي، وأعرف كل اللاعبين وهم مجموعة مميزة ومن أفضل العناصر، ‏وأسعى لتقديم الإضافة اللازمة، وعندما كنت صغيرًا كنت أتابع مباريات الأهلي وأعرف جيدًا الكابتن محمد أبو تريكة، الذي أعتبره من أفضل اللاعبين في تاريخ الأهلي وكثيرًا ما أعجبني أداؤه وطريقته في اللعب وبالتأكيد سيظل أسطورة كبيرة”.

وأستطرد: “الجيل الحالي حقق كل ال، وبالتأكيد شرف كبير لي التواجد بينهم، وأطمح لكتابة التاريخ وسط هذه ‏المجموعة المميزة من اللاعبين، وأتمنى أن نسجل مشاركة عالمية في مونديال الأندية المقبل”.

وتحدث عطية الله عن علي معلول لاعب الفريق، مؤكدًا أنه لاعب كبير وله بصمة مميزة مع الفريق خلال السنوات الماضية، وقال إنه أحد أفضل اللاعبين ‏الأجانب الذين مروا على الأهلي، ولديه مكانة كبيرة في قلوب الجماهير، وإنه يأمل في أن يسير على خطاه، وأن يحقق نفس ‏مسيرته الناجحة خلال الفترة المقبلة”.

طالع | سوتشي يكشف لـ “” سر تغير موقفه بشأن انتقال يحيى عطية الله إلى الأهلي

وأستكمل: “الموسم المقبل صعب بكل المقاييس في ظل منافسة الأهلي على الفوز بكل ال، وأتمنى تحقيق العلامة ‏الكاملة، وأن يكون الفريق في مستواه ويحالفه التوفيق لحصد كل الألقاب، وخاصة في دوري أبطال إفريقيا، المسابقة التي تتطور في كل موسم ‏وبالتأكيد الأهلي هو ملك إفريقيا ولديه خبرات كبيرة، وسوف نستعد بقوة للفوز بالبطولة الإفريقية رقم 13”.

واختتم: “جماهير الأهلي هي الحافز الأكبر للفوز بال، وهي السند سواء في وقت الفوز أو الخسارة”، موجهًا الشكر إليهم على ‏ثقتهم به ودعمهم له، وتعهد بأن يبذل كل ما لديه لتقديم موسم تاريخي يليق بالنادي، ويلبي طموحات جماهيره.